بوفون يُلمح إلى عدم اعتزاله بعد نهاية الموسم

الإثنين، 12 مارس 2018 11:48 م
بوفون يُلمح إلى عدم اعتزاله بعد نهاية الموسم جانلويجى بوفون حارس يوفنتوس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأسطورة جانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس يفكر فى التراجع عن  قرار اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة وتحديداً بعد نهاية الموسم الحالى، وذلك رغم تخطيه الـ 40 عاماً.
 
بوفون كان قد اعتزم الاعتزال نهائياً بعد المشاركة مع منتخب إيطاليا فى كأس العالم المقبلة بورسيا، ولكن يبدو أن هناك مؤشرات على أنه غير رأيه بعد فشل الآتزورى فى التأهل للمونديال، وذلك من خلال تصريحات أدلى بها اليوم.
 
موقع "فوتبول إيطاليا" نقل تصريحات بوفون التى قال خلالها: "طالما أريد أن أعانى وأقاتل فسوف أستمر.. بعد الشغف الذى حفزنى كثيراً فى بداية مسيرتى وضعت هدفاً لنفسى وهو أن أواصل التحدى وذلك لكى أقاتل دائماً من أجل أهداف أكبر".
 
تابع بوفون قائلاً: "سأحتاج أن أرى مع إدارة النادى ما هو مستوى الطاقة الذى أمتلكه وإن كنت أستطيع الاستمرار أم لا.. ما يجعلنى سعيداً أياً كان مستقبلى أننى أشعر بالهدوء والسعادة لما حققته طوال مسيرتى وما أعتقد أنى قدمته لكل من يوفنتوس وبارما ومنتخب بلادى ولكرة القدم بوجه عام".
 
وتعليقاً على مشاركته الأسبوع الماضى فى جنازة ديفيد أستورى قائد فيورنتينا، قال بوفون: "الذهاب إلى فلورنسا ليس سهلاً على الإطلاق بالنسة ليوفنتوس ولكن عندما وصلنا لوادع ديفيد رأينا مجشعى فيورنتينا يصفقون لنا ويشكروننا على الحضور.. لقد كان شيئاً جميلاً جداً".
 
أضاف الحارس الأسطورى قائلاً: "لقد كان هذا ودعى الأخير لديفيد.. لم يكن صديق رائع فحسب ولكنه كان من أفضل الأشخاص الذين صادفتهم فى هذه الرياضة.. لقد كان شخصاً استثنائياً ويستحق كل هذا التكريم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة