مدير ليفربول: صلاح لاعب عظيم وسعداء بشراكتنا مع فودافون (تحديث)

الجمعة، 16 مارس 2018 04:06 م
مدير ليفربول: صلاح لاعب عظيم وسعداء بشراكتنا مع فودافون (تحديث) محمد صلاح ونجوم ليفربول
لندن - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال بيلى هوجان، المدير التنفيذى لنادى ليفربول الإنجليزى، بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى.

وقال بيلى هوجان، فى مؤتمر شراكة ليفربول مع فودافون مصر، "محمد صلاح لاعب عظيم، نأمل فى الحصول على لاعبين أمثال محمد صلاح فى مصر، وإذا نجحنا فى اكتشاف لاعب يحمل مواصفات النجم المصرى سنتعاقد معه بالتأكيد".

وأضاف المدير التنفيذى لنادى ليفربول، "سعداء بالشراكة مع فودافون، ندرك جيداً القاعدة الجماهيرية العريضة التى نمتلكها فى مصر، نتمنى استمرار التعاون مع فودافون"، متابعاً،  "ليفربول يمتلك حالياً مجموعة مميزة من اللاعبين، وأرى أن الفريق الحالى قادر على التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام واتفورد فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة