مواجهة سعودية بنكهة مصرية بين الرائد والأهلى اليوم

الجمعة، 16 مارس 2018 08:00 ص
مواجهة سعودية بنكهة مصرية بين الرائد والأهلى اليوم مؤمن زكريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا ضيفًا على الرائد الذى يضم الثنائى المصرى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة فى السابعة والنصف مساء اليوم، بمدينة "بريدة" السعودية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

موعد مباراة الرائد والأهلى فى الدورى السعودى
 

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 48 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الرائد المركز الـ13 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

ويسعى مؤمن زكريا الذى سجل هدف الأهلى الوحيد فى شباك الغرافة القطرى بالمباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، لقيادة الفريق الأهلاوى نحو تحقيق الفوز والمحافظة على آماله فى الحصول على لقب الدورى السعودى هذا الموسم.

مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي
مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي

 

فى حين يسعى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة لقيادة الرائد لخطف النقاط الثلاث من أجل إحياء آماله فى البقاء مع الكبار، حيث ينتظر أن يتواجد الثنائى المصرى فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

شيكابالا لاعب الرائد السعودى
شيكابالا لاعب الرائد السعودى

 

وأبدى أليكس ألكسندر سعادته بتعافى المدافع المصرى محمد عطوة من الإصابة وجاهزيته للمشاركة فى مباراة الرائد والأهلى اليوم، محذرًا في الوقت ذاته محمود "شيكابالا" من الحصول على البطاقة الصفراء خشية الإيقاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة