تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية.. صور

السبت، 17 مارس 2018 08:04 م
تاكسى السعادة.. صاحب سيارة أجرة يسعد زبائنه برسائل إيجابية.. صور مبادرة رسالتك النهاردة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برسائل بسيطة، تمنح حالة من البهجة والتفاؤل، يستقبل محمود السقا، والذى يعمل بإحدى الشركات لنقل المواطنين، زبائنه بصورة فريدة، وبرسائل تحمل مغزى لتخفيف الضغوط النفسية وإيصال رسائل إيجابية لكل من يركب سيارته.

 

الرسائل
الرسائل

تاكسى السعادة، هذه هى الحالة التى تنتابك بمجرد دخول سيارة محمود، بألوان زاهية وخطوط إلكترونية أنيقة، وكلمات مبهجة، تستقبلك سيارة الشاب العرينى، لتخبرك فى مرة بمعلومة مفيدة، وفى مرة أخرى برسالة سعادة، أو كلمة تغير مسار يومك نحو الأفضل.

 

رسالتك النهارده
رسالتك النهارده
 

محمود السقا، صحب تلك الفكرة هو فى الأصل خريج كلية تجارة قسم إدارة الأعمال، أكد على أنه بدأ فى تطبيق الفكرة منذ 3 أشهر، تحت عنوان "رسالتك النهارده" لبث حالة من السعادة فى نفوس راكبى سيارته وزبائنه.

محمود السقا
محمود السقا

وأشار السقا لـ"اليوم السابع"، إلى أن الفكرة تستلزم من ساعتين لـ3 ساعات يوميًا، مشيرًا إلى أنه لجأ لتطوير الفكرة وأصبحت تضم ورقتين، ورقة تحمل رسالة بورق ملون، وأخرى تحمل معلومة في ورقة بيضاء، لإفادة الزبائن، وإسعادهم.

 

مبادرة رسالتك النهارده
مبادرة رسالتك النهارده

وأوضح صاحب المبادرة، أنه قرر أن يقدم معنى لكل من يركب سيارته، ويجعل يومه مختلفا عن أى يوم تقليدى، وربما تغير تلك الكلمات البسيطة مسار حياته للأفضل فى المستقبل.

 

 
رسائل إيجابية
رسائل إيجابية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة