10 رسائل من الخطيب فى مؤتمر "عائلة الأهلى"

الأحد، 18 مارس 2018 07:40 م
10 رسائل من الخطيب فى مؤتمر "عائلة الأهلى" محمود الخطيب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بعدة رسائل مهمة وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس تحت شعار "عائلة الأهلى تكرم الأساطير" والذى شهد مفاجآت عديدة فى وجود الأعضاء ورموز النادى خاصة فيما يخص الميزانية التى تسلمها من المجلس السابق أو فيما يخص تطوير المنشآت فى فروع الأهلى الثلاثة.

الوضع المالى للأهلى

فى البداية، كشف محمود الخطيب، عن أن رصيد النادى الأهلى وقت استلام المجلس الحالى المسئولية كان 49 مليون جنيه فى عهد المجلس السابق، مشيرا إلى أن رواتب العاملين وجميع الإدارات داخل القلعة الحمراء تبلغ شهريًا 17.5 مليون جنيه.

إيرادات الأهلى

كما كشف الخطيب، عن موارد الإيرادات التى حققها مجلسه منذ تولى رئاسة القلعة الحمراء بداية ديسمر الماضي وشملت استضافة البطولات التى حققها النادى والمباريات الودية التى يخوضها الفريق فى المستقبل وإعارات لاعبى فريق الكرة إلى بعض الدوريات وأيضًا العضويات الجديدة  فضلاً عن تجديد الاشتراكات .

مواجهة فيروس""c

أوضح بيبو أنه تم توفير برنامج خاص لأعضاء الأهلى لموجهة فيروس"C" ، مؤكدًا أن القلعة الحمراء ستتحمل كامل التكاليف الخاصة بالكشف وتوفير سيارة داخل النادى.

التصالح مع محافظة القاهرة

قام النادى الأهلى بالتصالح مع محافظة القاهرة بعد سداد 2 مليون جنيه لها من مديونيات النادى المتأخرة وقال بيبو إنه تم الاتفاق مع مسئولى وقيادات المحافظة على الاستمرار فى القضية الخاصة بأرض النادى لحين الفصل فيها، وفى حال صدور قرار لصالح الأحمر يتم خصم الـ2 مليون جنيه من التراخيص المستقبلية للنادى.

تغيير أرض الأهلى بالتجمع الخامس

وكشف رئيس الأهلى، عن أنه تم تغيير أرض التجمع الخامس لعدم صلاحيتها فنيًا، وتم تغييرها بقطعة أرض أخرى فى التجمع لإقامة الفرع الرابع .

التجديد للبدرى

كما أكد الخطيب، أن حسام البدرى مدير فنى مميز ونجح باقتدار فى قيادة الأهلى لتحقيق لقب الدورى قبل 5 مواجهات وهو ما يؤكد أن النادى في طريقه للتجديد للبدرى لفترة جديدة.

الاحتفاء بالرموز

وكرم الخطيب عددًا من رموز الرياضة فى الأهلى على مدار تاريخه على رأسهم عادل هيكل الذى قام بزيارته وتسليمه درع النادى فى المستشفى كما قام بزيارة ميمى عبد الحميد نجم النادى فى الستينيات بمنزله، بينما تم تكريم عدد آخر ممن حضروا الاحتفالية على رأسهم  طه إسماعيل و فاروق الضظوى ومروان كنفانى وطه الطوخى وفاروق صدقى ومحمود فايز وعزت أبو الروس.

الإشادة بآل الشيخ

 أعلن رئيس النادي، عن قائمة محبى القلعة الحمراء الذين دفعوا الكثير من الأموال وعلى رأسهم تركى آل الشيخ، مؤكدا أنه يٌعد أكثر المحبين والعاشقين لمصر وللنادى، وتولى خلال الأشهر الثلاثة الماضية تمويل القلعة الحمراء نقديًا، فضلاً عن المساعدة فى إعارات اللاعبين، وزيادة المقابل المادى لذلك، فضلاً عن تسهيل بعض المباريات الودية التى خاضها الفريق.

تشكيل لجنة الاستثمار

أوضح الخطيب أنه تم تشكيل لجنة الاستثمار بالنادى وتضم كلاً من: فاروق العقدة محافظ البنك المركزى السابق، وياسين منصور رجل الأعمال وعضو المجلس السابق، ومحمد نجيب رئيس أحد البنوك الشهيرة، وهم عقول اقتصادية ومالية قادرة على زيادة موارد دولة كاملة.

خطة التطوير

ولفت إلى أنه تم عمل تصميم مبدئى لمسجد بفرع النادى بالشيخ زايد والبوابات، أما التصميم النهائى فسيكون أكبر من ذلك، كما سيتم إنشاء فرع للشهر العقارى، مثل باقى الفروع، وفيما يخص أهلى مدينة نصر فأوضح أنه تم عمل فكرة "الأهلى أكوا سيتى" باستغلال المساحات الخالية لعمل حمامات سباحة وحديقة أطفال داخل المياه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة