أخبار بايرن ميونخ اليوم عن نصيحة أسطورة البافارى لمدرب ألمانيا

الجمعة، 23 مارس 2018 01:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن نصيحة أسطورة البافارى لمدرب ألمانيا مانويل نوير
ميونخ أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أسطورة حراسة المرمى لنادى بايرن ميونخ والكرة الألمانية السابق، سيب ماير، نصيحته ليواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب المانشافات، بضرورة الاعتماد على مانويل نوير فى نهائيات كأس العالم فى روسيا.

 

أسطورة بايرن ميونخ ينصح مدرب ألمانيا

 

وقال ماير، خلال تصريحاته لشبكة "تى زد" الألمانية، "حتى لو لم يستطع مانويل نوير، المشاركة بشكل كبير مع بايرن ميونخ هذا الموسم، أود أن أوصى لوف بالاعتماد عليه فى المونديال".

 

وأضاف "لا يزال هناك ما يكفى من الوقت خلال معسكر التدريب للاستعداد بشكل جيد للمباريات، ولا يجب أن ننسى أن نوير حارس استثنائي".

 

واختتم ماير تصريحاته قائلا: "نود جميعا رؤية تطوره خلال البطولة، فدائما تكون الأمور مختلفة حين يغيب لاعب لفترة طويلة بداعى الإصابة، ونوير يفتقر حساسية المباريات، ولكنه يملك مدرب حراس لديه الكثير من الخبرات ويعرف ماذا يفعل".

 

وعانى حارس بايرن ميونخ من إصابة فى مشط القدم تعرض لها فى سبتمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدى حاليا برنامجا تأهيليا من أجل العودة، وقيادة منتخب بلاده فى نهائيات مونديال روسيا.

 

يذكر أن المنتخب الألمانى حامل اللقب سيخوض مونديال 2018 ضمن المجموعة السادسة التى تضم أيضا السويد، المكسيك وكوريا الجنوبية.

مدافع بايرن ميونخ مطلوب فى مانشستر سيتى
 

أبدى الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، ومدرب بايرن ميونخ السابق، التعاقد مع المدافع الدولى الألمانى جيروم بواتينج لاعب الفريق الحالى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، أن بيب جوارديولا يريد التعاقد مع بواتينج فى الصيف المقبل، وذلك بهدف تعزيز خط الدفاع للسيتى.

بواتينج مدافع بايرن ميونخ
بواتينج مدافع بايرن ميونخ

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المقربين من لاعب بايرن ميونخ أكدوا أنه لن يرفض فكرة الانتقال، ولكن السيتى سيلاقى منافسه من أندية مانشستر يونايتد، ريال مدريد وبرشلونة الذين يرغبون بالتعاقد مع اللاعب أيضًا.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ29 عامً انتقل لصفوف العملاق البافاري، قادمًا من صفوف مانشستر سيتى عام 2011

 

بايرن ميونخ يسعى لضم فيرمينو

 

وأبدى بايرن ميونخ الألمانى اهتمامه بضم النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزى، بعد اقتراب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم الفريق البافارى من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى.

ليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ

 

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن بايرن ميونخ سيضطر لضم النجم روبرتو فيرمينو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حال انتقال مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى لصفوف ريال مدريد، خلال الصيف المقبل.

وكان بايرن ميونخ قد أبدى رفضه بيع ليفاندوفسكى خلال الصيف المقبل بشكل قاطع، حيث يخضع المهاجم البولندى لعقد فى بايرن ميونخ حتى عام 2021، ويقال إن بايرن سيقاوم أى محاولات من ريال مدريد أو مانشستر يونايتد قبل ذلك التاريخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة