الاتحاد الإنجليزى يقارن بين شعار جوارديولا وداعش

الإثنين، 05 مارس 2018 12:13 م
الاتحاد الإنجليزى يقارن بين شعار جوارديولا وداعش جوارديولا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع مارتن جلين، الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، بقوة عن قرار الاتحاد بتوجيه اتهام إلى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بسبب ارتداء شارة صفراء لدعم استقلال كتالونيا.

ويملك المدرب الإسبانى مهلة حتى اليوم، الاثنين، للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزى بأنه ارتكب مخالفة بداعى توجيه رسالة سياسية.

جوارديولا يرتدى شارة كتالونيا
جوارديولا يرتدى شارة كتالونيا

وقال جلين فى تصريحات لوسائل إعلام بريطانية، "لا يمكن وجود ذلك ولا نريد أن تقوم كرة القدم بعرض أى رموز سياسية.. هذا هو الموقف دائما، إذا سمحنا بهذه الشارة سنجد بعد ذلك من يرتدى شعار داعش بحجة أنه يعبر عن رأيه".

وأضاف، "وحتى أكون أمينا وواضحا جدا فإن شارة بيب جوارديولا الصفراء تمثل موقفا سياسيا وهى رمز لاستقلال كتالونيا".

وسبق لجوارديولا التأكيد على أنه يرتدى هذه الشارة الصفراء كطريقة للتعبير عن الاحتجاج على سجن سياسيين مؤيدين للاستقلال فى مسقط رأسه.

ويعيش سيتى حالة من التألق هذا الموسم مع جوارديولا، وأحرز لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة كما بات قريبا من حسم لقب الدورى الممتاز إذ يتفوق بفارق 18 نقطة على أقرب منافسيه ليفربول.

مانشستر سيتى يقترب من الدورى الإنجليزى
 

وفاز مانشستر سيتى على تشيلسي بنتيجة 1-0، فى قمة الجولة الـ29 التى جمعتهما اليوم على ملعب "الاتحاد"، ليقترب أبناء جوارديولا بشكل أكبر إلى لقب البريميرليج.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتى للنقطة 78 فى صدارة البريميرليج، ليتقدم خطوة أكبر نحو لقب البطولة، بفارق 18 نقطة كاملة عن ليفربول الوصيف بـ60 نقطة، بينما توقف رصيد تشيلسى عند النقطة 53 فى المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة