زيدان: المفاجآت واردة فى مواجهة سان جيرمان.. وغياب نيمار لن يؤثر

الإثنين، 05 مارس 2018 08:24 م
زيدان: المفاجآت واردة فى مواجهة سان جيرمان.. وغياب نيمار لن يؤثر زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، جاهزية فريقه الكاملة للمواجهة النارية أمام باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات  إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

زيدان المؤتمر الصحفى
زيدان المؤتمر الصحفى

 

مؤتمر مدرب ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنه يجب على الجميع أن يكون مستعدًا لأى شىء فى مواجهة الغد لأنه من الوارد حدوث مفاجآت وأشياء غير متوقعة، مشددًا على أنه ليس قلقًا لأن ريال مدريد معتاد على مثل هذه المباريات الكبيرة.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

زيدان يتحدث عن غياب نيمار عن مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

وأضاف زيدان أن غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لن يؤثر أبدًا على فريقه، لأنه سيكون هناك لاعب بديل أكثر حماسًا، موضحًا أن الأرجنتينى دى ماريا لاعب مذهل وصنع جزءًا من تاريخ ريال مدريد.

أشار المدير الفنى لفريق ريال مدريد إلى أنه عقب انتهاء المباراة ستكون الأمور صعبة على أحد الفريقين لأن هذه هى كرة القدم، موضحًا أن جميع اللاعبين فى جاهزية بدنية ونفسية كاملة.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

أوضح زيدان أنه من الصعب عليه اختيار التشكيل الأساسى فى ظل وجود هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن أى شىء من إيقاف ريال مدريد فى دخول المباراة بفكرة الفوز.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مواجهة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة