بعد غد.. مكتب الشباب الأفريقى بوزارة الرياضة يطلق أولى ندوات "رواق أفريقيا"

الإثنين، 14 مايو 2018 10:41 ص
بعد غد.. مكتب الشباب الأفريقى بوزارة الرياضة يطلق أولى ندوات "رواق أفريقيا" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطلق مكتب الشباب الأفريقى بوزارة الشباب والرياضة بعد غد الأربعاء، أولى ندوات الصالون الشبابى (رواق أفريقيا)، والذى يتناول برنامج تدريب المتطوعين الشباب بالاتحاد الأفريقى، وذلك للتعريف بأهداف البرنامج والمهام المقررة للشباب الراغبين فى المشاركة بالبرنامج والشروط الواجب توافرها فى الشباب المتقدم.

وأوضح حسن غزالى مؤسس مكتب الشباب الأفريقى ونائب رئيس اتحاد الشباب الأفريقى، فى بيان اليوم الاثنين، أن الصالون يعد لقاء ثقافيا شهريا يتيح الفرصة للشباب التعرف عن قرب بالمفكرين والمسئولين والمبادرين العامليين فى الشأن الأفريقى، وذلك فى إطار اهتمام مؤسسات الدولة بالبعد الخارجى ضمن رؤية مصر المستقبلية، والتى تهدف إلى تعميق العلاقات بين شعوب القارة.

وأضاف أن برنامج متطوعين شباب الاتحاد الأفريقى يعد من أكبر البرامج المعنية بالعمل التطوعى للشباب على مستوى القارة الأفريقية، والذى ينفذ بدعم وإشراف إدارة الشباب بالاتحاد الأفريقى، وهو ما يجعل وزارة الشباب حريصة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب المصرى للإنخراط فى البرنامج.

وأشار غزالى إلى استضافة مصر من خلال وزارة الشباب والرياضة، كأول دولة فى شمال أفريقيا، لفعاليات البرنامج التدريبى الذى تم تنفيده عام 2016، والذى تم تصنيفه من جانب الاتحاد الأفريقى كأفضل نسخة.

ومن المقرر أن تشهد الندوة مشاركة كبيرة من السياسيين بالاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى نماذج شبابية ممن سبق لهم المشاركة بالبرنامج خلال عامى 2016 بمصر و2017 بغانا، واستعراض أبرز الخبرات المكتسبة من خلال البرنامج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة