صور.. أشرف سلمان: نجهز لأكبر حدث موسيقى فى تاريخ مصر بروسيا.. الموسيقار عمر خيرت لأول مرة على مسرح "مارينسكى" برعاية اليوم السابع.. محمد طلعت رصدنا ميزانية ضخمة للدعاية.. وسحر طلعت: الحدث يغير صورة مصر بالخارج

الإثنين، 07 مايو 2018 04:19 م
صور.. أشرف سلمان: نجهز لأكبر حدث موسيقى فى تاريخ مصر بروسيا.. الموسيقار عمر خيرت لأول مرة على مسرح "مارينسكى" برعاية اليوم السابع.. محمد طلعت رصدنا ميزانية ضخمة للدعاية.. وسحر طلعت: الحدث يغير صورة مصر بالخارج توقيع عقد رعاية إعلامية بين "اليوم السابع" وشركتى أور كابيتال وبوك يور ستار جلوبال
كتب عماد صفوت - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد "اليوم السابع" ندوة صحفية للإعلان عن توقيع عقد رعاية إعلامية بين "اليوم السابع" وشركتى "أور كابيتال" برئاسة أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق و"بوك يور ستار جلوبال" برئاسة محمد طلعت، حيث يرعى اليوم السابع إعلاميا حفل الموسيقار الكبير "عمر خيرت" المقرر إقامته على مسرح "مارينسكى"، يوم 18 يونيو المقبل بمدينة سان بطرسبرج الروسية بالتزامن مع كأس العالم، والذى يعد أحد أهم وأعرق المسارح فى العالم و يتسع لـ1300 متفرج، حيث يقدم الموسيقار القدير عمر خيرت عددا من مؤلفاته الموسيقية التى يعشقها جمهور "خيرت" فى جميع أنحاء العالم.

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (9)

الحفل يرعاه البنك المصرى الخليجى، وشركة أركو للتنمية العقارية، وبنك القاهرة، وشركة وادى دجلة للتطوير العقارى، وشركة مارتك والعضو المنتدب فايز أباظة.

 

ومن جانبه قال رئيس شركة "أور كابيتال" أشرف سلمان، خلال الندوة، إنه كان لدينا أمل كبير فى بدء المشروع مبكرا، لكن المفاوضات كانت صعبة للغاية مع الروس، مشيرا إلى أن هدفنا كمجموعة شركاء أن يكون هناك قيمة للحدث الذى سيقام على مسرح "مارينسكى"، الذى يقام على خشبته أشهر وأهم الحفلات منها "بحيرة البجع"، وشهد حفلات المؤلف الموسيقى "بيتر إليتش تشايكوفسكى"، وغيرها من العروض المميزة حول العالم.

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (5)

وأضاف سلمان فخورين بالعمل الذى تم إنجازه ولدينا فريق قوى للغاية، رغم أنه فريق صغير، لافتا إلى أنه يوجه الشكر لكل من ساهم فى هذا الإنجاز، وكل من دعم الفكرة لأنها فكرة جيدة لبلدنا مصر وللتبادل ونقل الثقافة المصرية والروسية، وفى اعتقادى الشخصى وإيمانى أن المجتمعات دائما ترتقى بسببين وهما "الفن والثقافة" ثم "التعليم" ومن خلالهما سنستعيد الريادة لبلدنا الحبيبة مصر فى منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن الاستثمار فى مصر.

 

واستطرد أوجه الشكر لرئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" خالد صلاح ليس كصديق فقط، لكن لدعمه ووقوفه بجانب شىء "يرفع اسم مصر فى العالم"، كذلك أشكره على استضافتنا والرعاية الإعلامية للحدث الكبير، وحماسه الشديد وإيمانه بروح الفريق لإنجاز العمل.

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (3)

ومن جانبه قال محمد طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "بوك يور ستار جلوبال" الحدث يتضمن موافقات كثيرة، خاصة أنها المرة الأولى فى تاريخ المسرح يقام عليه حدث كبير يستضيف فنان غير روسى، موضحا أنه فى البداية كان هناك رفض من بعض المسئولين، لكن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة دعمتنا بشكل كبير، وكنا نريد أن نقيم الحفل فى يوم 20  يونيو، لكن باتفاق مع جميع الأطراف تم الاستقرار على يوم 18 يونيو، خاصة أن الحدث ليس لمنافسة أحد، كما أنه سيكون فى خريطة المسرح أمام العالم، لافتا إلى أن الحفل سيتم تسويقه فى روسيا بشكل كبير.

 

وأضاف طلعت الموسيقار "عمر خيرت" أكد لنا أنه حلم من أحلامه العزف على هذا المسرح الضخم، ووافق على الفور وبدون تردد، وطرح فكرة أن الحفل يتم نقله على جميع المحطات الفضائية سواء المصرية أو العالمية "لايف"، خاصة أن حفلات "خيرت" لا تموت وتظل عالقة فى ذهن الناس، موضحا أن خيرت لا يهتم بأجره، لكنه يهتم بالفن أكثر، والكل يعلم أن حفلات عمر خيرت تكون كاملة العدد، وآخرها حفلاته فى "السعودية"، خاصة أنه من أشهر مؤلفى الموسيقى فى العالم، كما يعد الوحيد فى العالم الذى يقدم مزيجا بين جميع الموسيقى بالعالم باعتراف إدارة المسرح نفسه، لافتا إلى أن الحفل سيقام يوم 18 يونيو فى الساعة الـ10 مساء لمدة ساعتين كاملتين، كما يحضر الحفل جميع الرعاة وكبار المسئولين، مشيرا إلى أننا رصدنا تكلفة الدعاية بقيمة 4 ملايين جنيه "أوت دورز"، كما أن هناك خطة للتعاقد مع رعاة آخرين خلال الأيام المقبلة، والحديث سيقام تحت رعاية "جمعية رجال الأعمال المصرين الروس" برئاسة الدكتورة سحر طلعت ووزارة الشباب والرياضة  بئاسة الوزير خالد عبد العزيز، ووزارة الثقافة، ووزارتى التضامن الاجتماعى والهجرة، كما يعد الحدث بمثابة رسالة إلى العالم أجمع أن مصر لديها "ثقافة وفن" على أعلى مستوى، كما سيحيى النجوم عمرو دياب وحماقى وتامر حسنى حفلات فى نفس اليوم، لكن أرادنا أن نقول للعالم أنه لدينا نوع مختلف من الحفلات نستطيع تقديمها.

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (7)

ومن جانبها أكدت البرلمانية والدكتورة سحر طلعت رئيسة جمعية الأعمال المصرية الروسية أن الحدث خطوة إيجابية لبلدنا الغالية مصر، مشيرة إلى أنه طوال الوقت توجد مشكلة أن صورة مصر فى الخارج ليست على ما يرام، لذلك الحفل سيقدم مصر بأولادها وثقافتها والمحبة بين شعبها، لافتة إلى أن الحدث يجب أن يتم استغلاله بشكل رائع، لاستعادة الوجه الحضارى لمصر، كما أكدت أنها ستقوم من جانبها بتذليل كل الصعاب التى سيواجهها فريق العمل فى روسيا.

 

ووجه خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، خلال كلمته، الشكر لجميع الأطراف داخل هذه المنظومة، وأعلن دعمه الكامل لأى شىء فى سبيل مصرنا، لافتا إلى أن الحدث سيكون نقلة كبيرة للمصريين فى الخارج، خاصة أن مصر تشارك فى كأس العالم وقتها، موضحا أن جميع الأفكار التى طرحت عظيمة، وفى اعتقادى الشخصى أن كل ذلك يجعل الناس تتحرك نحو الأفضل ويشجع المؤسسات على التعاون، وأوجه كل الشكر على ثقة المجموعة فى "اليوم السابع" وقدراته كشريك إعلامى للحدث الكبير فى روسيا.

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (9)

وأشار خالد صلاح إلى أنه لدينا حماس كبير للحدث من أجل بلدنا أمام العالم، كما أن عمر خيرت يعد من أهم وأشهر وأعظم الموسيقيين فى العالم، وهذا يعد بمثابة قوة للحدث، ونعلن الدعم الكامل للحدث سواء من نشر أخبار يومية عن الحدث، والتجهيزات التى يقوم بها الرعاة وفريق العمل، وتجهيزات واستعدادات المسرح والأخبار لحظة بلحظة، فضلا عن تصريحات المنظمين عن الحفل وعن المشاركين فى الحدث.

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (8)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (10)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (11)
 
 
 
 
الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (16)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (17)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (18)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (19)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (20)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (24)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (30)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (31)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (32)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (35)
 

 

الاستعدادات لحفل عمر خيرت فى روسيا  (39)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة