دويتش فيلله: فوز كوريا الجنوبية على ألمانيا آخر مسمار فى نعش المنتخب

الخميس، 28 يونيو 2018 12:11 ص
دويتش فيلله: فوز كوريا الجنوبية على ألمانيا آخر مسمار فى نعش المنتخب المنتخب الألمانى
كتب: محمد محسن أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت شبكة دويتش فيلله الألمانية الرسمية الضوء على خروج المنتخب الألمانى التاريخ من كأس العالم  فى مرحلة المجموعات بعد الخسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شىء، معتقدة أن هذه الهزيمة تعد آخر مسمار فى نعش المنتخب قبل عودته إلى برلين.

 

وأضافت دويتش فيلله فى تقرير مطول لها نشرته من خلال نسختها الإنجليزية أن منتخبا كوريا الجنوبية والمكسيك تسببا فى إقصاء منتخب ألمانيا من كأس العالم 2018 فى مرحلة المجموعات بعد عرض ضعيف لحامل اللقب.

 

ولفتت إلى أنه من المهين أن يحتل حامل اللقب المركز الأخير فى المجموعة السادسة، بينما يحتل منتخبا السويد والمكسيك المركزين الأولين وينجحان فى التأهل إلى الدور السادس عشر بالبطولة المقامة فى روسيا.

 

وقالت إن هذا الأمر ببساطة لا يصدق بعد أن تعثرت ألمانيا، بطل العالم الحائز على اللقب، أربع مرات والمصنف رقم واحد وفقا للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، منوهة إلى أن هذا الإقصاء التاريخى هو الأول من نوعه منذ عام 1938.

 

وشددت الشبكة فى تقريرها إلى أن التأخر بهدفين أمام كوريا الجنوبية دق المسامير الأخيرة فى نعش المنتخب، وبالرغم من كل الحديث عن أحاديث بعث الروح والأمور الشخصية بعد الهزيمة من المكسيك، إلا أن المنتخب لم يقدم أى علامة تذكر على ذلك، حيث أصبحت ألمانيا رابع بطل يسحق أمام أول عائق فى آخر خمس نهائيات لكأس العالم.

 

وأوضحت فيلله فى التقرير أنه فى أعقاب عرضين سيئين، قدم مدرب المنتخب لوف خيارات جريئة مع تشكيلة الفريق يوم الأربعاء، وتم إعادة توماس مولر إلى مقعد البدلاء لصالح ليون جوريتزكا، الذى لم يكن مناسبًا بشكل مثالى على الجانب الأيمن من الهجوم.

 

وهو ما يدل على أن لوف كانت لديه فكرة متواضعة عن كيفية انتزاع أفضل النتائج من هذا الفريق، ومع ذلك فإن المخطط التكتيكى للمدرب الوطنى لم يكن يحمل أية ثمار على الإطلاق، ولم يحقق الفوز المطلوب.

 

وتلقى المنتخب الألمانى حامل اللقب هزيمة مروعة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، وخروج من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة فى روسيا، بعد أن تذيل المجموعة بهزيمتين وفوز واحد.



نص تقرير دويتش فيلله

نص تقرير دويتش فيلله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة