فيديوجراف.. "أردوغان".. لص النفط العربي

الإثنين، 16 يوليو 2018 02:13 م
فيديوجراف.. "أردوغان".. لص النفط العربي أردوغان
إعداد – محمد فزاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم تنكشف ألاعيب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي يحاول بشتى الطرق أن يثبت بأنه ضد الإرهاب وانتشاره ولكن في حقيقة الأمر فهو الممول الأول له وللتنظيمات الإرهابية.

يستفيد أردوغان وأسرته من أنشطة تجارية مع تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق، هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية التي التقطت صورا لشاحنات بترول تتجه من أراضٍ تسيطر عليها داعش إلى تركيا.

وزارة الدفاع الروسية أكدت أن تركيا تستولي على البترول من سوريا والعراق من خلال 3 مسارات، حيث تعمل تركيا على تهريب البترول من خلال عصابات في مناطق سيطرة داعش، ويمد النظام التركي هذه العصابات الإجرامية بالسلاح والعتاد والتدريب مقابل النفط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Haidu

فعلا..

اردوغان لص....؟؟؟ ربنا ينتقم منه ومن امثاله ياوسخ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الانسانية

الخنزير التركي القردخان و كلاب عائلة ال حمد و ابن جاسم القذرة القطرية و كلاب الشيطان الخميني

هؤلاء الملاعين اللصوص الكذابين المرتزقة اعداء الوطن العربي و الاسلام . اتباع ابن تيمية الذي اعلن توبته ثم عاد الي الضلالة اصحاب الفكر الشيطاني الغاية تبرر الوسيلة مثل اسيادهم المشغلنهم مخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني ضد الوطن العربي و الاسلام .. و اول تواجد القوات الروسية في سوريا ضربت لكلاب تاعس ربنا يتعسهم في الدنيا و الاخرة اللصوص اسطول صهاريج البترول المسروق من سوريا و العراق ذاهب الي الخنزير التركي في 2015 و علشان كده الخنزير التركي القردخان نفذ امر اسياده العصابة الصهيوانجلوامريكية في اسقاط الطائرة الروسية في سيناء و اسقات الطائراتين الحربيتين في شمال سوريا .. و للعلم يوجد كثير من الادلة لسرقة ثروات سوريا و العراق من قبل الخنزير التركي القردخان

عدد الردود 0

بواسطة:

منير جرجس راغب

الجيزة

كلام صحيح هو لص النفط وقاتل الأبرياء في سوريا والعراق واليمن ومصر وليبيا وتونس ومدمر جيش بلده ووطنه لمصلحته الشخصية ديكتاتور بمعنى الكلمه لو اتكلمنا عنه مش هنخلص كتابة رسالة للمخدوعين في هذا الرجل افيقوا من الوهم اللي انتوا فيه ده رجل الأمريكان والغرب والدليل على ذلك في محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في 2016 كان الانقلاب العسكري قاب قوسين أو أدنى من النجاح لو الدعم الأمريكي الغربي عن طريق قاعدة انجرليك اللي طلعت طائرات اف 16 وضربت سلاح الجو التركي ووأدت الانقلاب العسكري وتم على أساسها تدمير الجيش التركي بدعم أمريكي غربي ولم نسمع لأمريكا والغرب صوت عن الاعتقالات في صفوف الجيش والشرطة والقضاء والجهاز الاداري بدون سبب ولا أدلة على ذلك الاانهم مختلفين معه في الرأي والفكر وهو لايريد ذلك حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الخائن.

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

وطني تاني

لأ ملعوبه الصراحة، تعجبني يا واد xD

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة