"المصيلحى" يشكل لجنة لتقييم مكاتب التموين على مستوى الجمهورية

الخميس، 19 يوليو 2018 04:00 ص
"المصيلحى" يشكل لجنة لتقييم مكاتب التموين على مستوى الجمهورية الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تشكيل لجنة لتقييم مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، بهدف العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال هذه المكاتب.

 

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن عن إطلاق مسابقة تميز لاختيار أفضل مكتب تموين على مستوى كل محافظة، وكذلك اختيار مكتب تموين على مستوى الجمهورية، وأنه سيكون هناك عدة مؤشرات لتقييم مكاتب التموين، وأولها رضا المواطن عن أداء الخدمات، وكذلك عدد الخدمات التى سيؤديها مكتب التموين بشكل جيد ومنضبط، وأن المكتب الفائز فى المسابقة سيكون له إثابة جيدة.

 

وأضاف الوزير، أنه سيتم فتح مكاتب التموين فترة ثانية، بهدف تقديم خدمات للمواطنين، وأنه من الممكن فتح 30% من المكاتب فترة ثانية فى المرحلة الأولى، على أن يتم مد عمل باقى المكاتب فيما بعد، قائلاً: "مفيش مكتب يتقفل والمواطن محتاج خدمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

ايصال استلام معاملة

مكاتب التموين لا تعطي المواطن اي ايصال يثبت انه قدم معاملة والمعاملات تضيع دون اي محاسبة للموظفين . نأمل من معالي الوزير تكليف الموظفين بتسليم المواطن رقم وايصال لمعاملته ليمكنه المراجعه بة وضمان عدم ضياع معامليته

عدد الردود 0

بواسطة:

ك

اللجنة هتقول لك تمام يافندم كله ميه ميه ومفيش رشاوى ومفيش سرقة

هيقدموا التقرير للوزير كله تمام والمكاتب كلها على مستوى الجمهورية لا يسرقو الرز ويقولوا للمواطن لسه ما جاش هههه ولا يسرقوا الزيت يقولوا الشهر القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

مسابقات تميز ؟؟؟

يا مولانا عدد غير المستحقين للدعم أكثر من عدد المستحقين بمئات المرات .. مطلوب العمل على تنقية البطاقات بضمير وليس بالمحسوبية واعطاء المستحقين والغاء الدعم التموينى عن غير المستحقين ... حضرتك تارك المسئولية المهمة دى ورايح تعمل مسابقات تميز ؟؟؟ عيب .

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

العبرة بما حققوه من خدمات للمواطنين وواقعيه

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة