رنا عرفة: نستعد للموسم الثانى من "قعدة ستات" وانتظروا مفاجآت

الجمعة، 27 يوليو 2018 02:00 ص
رنا عرفة: نستعد للموسم الثانى من "قعدة ستات" وانتظروا مفاجآت رنا عرفة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الإعلامية رنا عرفة، مقدمة برنامج "قعدة ستات"، الذى يبث عبر شبكة "أوربت"، عن سعادتها الكبيرة بتقديم برنامج يهتم بالطب والصحة العامة والجمال والسوشيال ميديا، مضيفة أن البرنامج ملىء بالمعلومات، وهدفها الرجوع بالإنسان المصرى للعادات القديمة.

وشددت "عرفة" على أن هدفها فى البرنامج هو تبسيط المادة الإعلامية المقدمة فى مجال الطب والصحة للمشاهد، والتى هدفها تحسين صحة المواطنين، مشيرة إلى أن الجزء الثانى سيكون به مفاجآت جديدة وسارة للأسر المصرية والعربية، والهدف هو إسعاد المشاهد.

وأضافت "عرفة" خلال تصريحات صحفية، أنها انتهت من تقديم آخر حلقات الموسم الأول من برنامج "قعدة ستات" الذى يُعرض على قناة "اليوم" على شبكة أوربت، بينما تبدأ مع فريق العمل استعداداتها للموسم الثانى من البرنامج الذى يبدأ فى سبتمبر المقبل.

وكشفت عن وجود جلسات عمل وتحضير مع مخرج البرنامج محمد عاطف "ميدو"، وأكدت أنه يقوم بمراجعة كل كبيرة وصغيرة من فورمات البرنامج، مشيرة إلى أن هذا الأسلوب في التعامل والاهتمام غير موجود فى أى قناة.

وكان الموسم الأول من البرنامج قد انطلق فى شهر يونيو لتنتهى حلقاته يوم السبت الماضى، ويشارك رنا عرفة فى تقديم البرنامج الإعلاميتان جينا سليم ومروة صبرى والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام، ويهتم البرنامج بتناول الموضوعات الاجتماعية وقضايا المرأة والفن والصحة والطب.

وأوضحت عرفة أن فترة عملها بقناتى "TEN"، وصدى البلد"، علمتها الكثير، وقوتها  - على حسب قولها -

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة