أخبار برشلونة اليوم عن إصابة أومتيتى واستبعاده من قائمة أتلتيك بيلباو

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 02:55 م
أخبار برشلونة اليوم عن إصابة أومتيتى واستبعاده من قائمة أتلتيك بيلباو أومتيتى يغيب عن برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة بياناً عبر موقعه الرسمى، أكد فيه إصابة المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى فى الركبة، دون الكشف عن مدة غيابه عن الفريق.

وأعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، قائمة مباراة الغد ضد أتلتيك بيلباو وشهدت استبعاد المدافع الفرنسى بجانب كل من دينيس سواريز ومالكوم، وضمت 18 لاعبًا على رأسهم ميسي وسواريز وديمبلى، وجاءت كالتالى..

قائمة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
قائمة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

 

فالفيردى يتحدث عن مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

عقد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مباراة أتلتيك بيلباو غدا فى الجولة السابعة من الدورى الإسبانى على ملعب كامب نو.

وقال فالفيردي عن المنافس غدا، "فريق أتلتيك بيلباو يؤدى بشكل جماعى وأعتقد أنهم سيقدمون مباراة قوية أمامنا، وعلينا التعامل مع الكثير من الضغط طوال الـ90 دقيقة وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة، وسيكون الضغط العالى هو مفتاح المباراة."

وأضاف مدرب البارسا، "نأخذ فى الاعتبار تعادل بيلباو ضد ريال مدريد، وأعتقد أنهم سيقدمون نفس الشىء أمامنا رغم أن اللقاء يقام خارج ملعبهم وأتمنى أن تكون مباراة مفتوحة".

فالفيردى يتحدث عن دفاع برشلونة والانتقادات

اومتيتي يغيب عن برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
اومتيتي يغيب عن برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

 

عن غياب أومتيتى قال فالفيردى، "لدينا ثلاثة مدافعين الآن وبيكيه يلعب دائما لذلك من الممكن أن يلعب لينجليت وفيرمايلن معا، لم أقرر بعد."

وعن الانتقادات التى يتعرض لها مؤخرًا خاصة بعد الخسارة أمام ليجانيس بالجولة الماضية أكد فالفيردى انه يحظى بدعم الإدارة وأضاف قائلا: "عندما تخسر هناك مجال مفتوح للانتقاد وغدًا سأحاول القيام بأفضل أداء للفوز، وكنت أتعرض للانتقادات ونحن نفوز، وبالتأكيد ستكون هناك انتقادات أيضًا عقب الخسارة."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة