"تعليم دمياط": الفيديو المتداول لضرب طالب قديم ووقع جزاء على مدير المدرسة وقتها

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 04:49 م
"تعليم دمياط": الفيديو المتداول لضرب طالب قديم ووقع جزاء على مدير المدرسة وقتها السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت مديرية التربية والتعليم بـدمياط، بيانا توضيحيا ردا على مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منسوب إلى مدرسة مبارك الصناعية بدمياط الجديدة، يظهر فيه مدير المدرسة وهو يضرب عددا من الطلاب باستخدام عصا.

وأفادت المديرية أنه بشأن فيديو قيام مدير مدرسة بضرب طالب لتأخره عن موعد بدء اليوم الدراسي بمدرسة الثانوية الصناعية بدمياط الجديدة، أن تلك الواقعة تعود للعام الدراسى 2014/2015 وقامت الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بدمياط بالتحقيق فيها وإصدار قرار جزاء تم توقيعه على مدير المدرسة، وأن هذا المدير مفصول حاليا من التربية والتعليم.

وتهيب مديرية التربية والتعليم بدمياط بعدم الانصياع وراء الفيديوهات المغرضة التي تؤجج الرأى العام والتي تعود وقائعها إلى أعوام سابقة وتؤكد على حماية أبنائها الطلاب ورعايتهم.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، حرصها الكامل على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب، والتجاوب مع النداءات التى تلقتها بشأن عدم تكرار ما يحدث من تجاوزات بعض العاملين بها، مع الوضع فى الاعتبار الحفاظ على جودة العملية التعليمية فى المقام الذى تحرص عليه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة