أول 3 أسماء لـ فيلم ديزنى الجديد المستوحى من Home Alone

الخميس، 12 ديسمبر 2019 09:00 م
أول 3 أسماء لـ فيلم ديزنى الجديد المستوحى من Home Alone إيلي كيمبر وروب ديلاني وارتشى ياتس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة ديزنى عن ثلاثة من أبطال فيلم Home Alone، المعاد إنتاجه،  وهم إيلي كيمبر، وروب ديلاني، وارتشى ياتس، ومن المقرر عرض الفيلم على شبكة ديزنى+.

وسيلعب إيلي كيمبر وروب ديلاني دور الأبوين، بينما يلعب ارتشى ياتس دور الابن، وسيقوم المخرج سيقوم دان مازر (Dirty Grandpa) بإخراج الفيلم، من سيناريو وتأليف كتاب ساتر داي نايت لايف، ميكي داي، وستريتر سايدل.

تشير المصادر إلى أن الفيلم الجديد، يشبه سلسلة Home Alone، لكنه سيحمل اسم أخر عند طرحه على شبكة البث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

وكان قد قام الممثل الأصلي ماكاولاي كولكين من الفيلم الأصلى الذى طرح في  1990، بالموافقة على العمل الجديد المستوحى من الفيلم، الذى دار حول كيفن ماكاليستر، طفل من ضواحي المدينة، الذي غادر منزله عن غير قصد أثناء سفر عائلته لقضاء عطلة عيد الميلاد، وفي ما بين طلب البيتزا وتجربة ما بعد الحلاقة، عليه أن يحمي منزله من اللصوص المحتملين.

أما عن القصة الجديدة للفيلم، حسب التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter"، ترى أن كيمبر وديلاني يلعبان دور زوجان، من أجل إنقاذ منزلهما من الخراب المالي، يخوضان حربًا مع طفل سرق ميراث لا يقدر بثمن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة