"اليوم السابع" فى صدارة المواقع المصرية والعربية.. منصات الموقع الإلكترونى على السوشيال نمبر وان بـ15 مليون متابع على فيس بوك ..و8.2 ملايين متابع على تويتر.. و5.7 مليون على إنستجرام و101مليون دقيقة مشاهدة فيديو

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 04:55 م
"اليوم السابع" فى صدارة المواقع المصرية والعربية.. منصات الموقع الإلكترونى على السوشيال نمبر وان بـ15 مليون متابع على فيس بوك ..و8.2 ملايين متابع على تويتر.. و5.7 مليون على إنستجرام و101مليون دقيقة مشاهدة فيديو اليوم السابع
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للصدارة دائما عنوان، وعنوانها فى الصحافة هو "اليوم السابع"، وبالأرقام نجح الموقع الإلكترونى فى تطوير أدواته واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا ليحافظ على نجاحه الكبير والمتواصل على مدار 10 سنوات، تمكن خلالها الموقع الإلكترونى وصفحاته على السوشيال ميديا من التربع على عرش المواقع الإخبارية فى مصر والشرق الأوسط.

5

الإحصائيات والأرقام، أكدت نجاح اليوم السابع فى مواكبة السرعة الهائلة والمتغيرات فى الميديا فى الحفاظ على الخط العام للجريدة منذ صدورها، بتغطية خبرية لكافة الأحداث المحلية والعالمية، وتحليلات مميزة من خلال تقارير وتحقيقات وحوارات صحفية على مدار الساعة، هذا إلى جانب الخدمات المتنوعة التى تقدمها اليوم السابع للمجتمع من خلال خدمة صحافة المواطن والتى باتت تشهد تفاعلا كبيرا من القراء مع المواقع الإلكترونى وصفحاته على السوشيال ميديا.

4

فريق كامل من المتخصصين يعمل على مدار 24 ساعة، ينقل للمتابع عبر منصات السوشيال ميديا كافة الأحداث الموثقة بالصور والفيديو، فى ظل المنافسة الشرسة وحملات الإعلام المعادى،جعلت "اليوم السابع" نمبر وان على صفحات السوشيال ميديا وصحافة الديجتال.

1

ـ 15 مليون متابع على فيس بوك بنهاية 2019

وبلغة الأرقام، فإن عدد متابعي صفحة "اليوم السابع" على فيس بوك وصل لأكثر من 15 مليون متابع فى كافة أنحاء العالم مع نهاية عام 2019، أضف إلى ذلك أكثر 8 ملايين متابع للصفحة على موقع التغريدات تويتر، فيما نجحت الفيديوهات الخاصة بالموقع، تحقيق 10.4 مليون مشاهدة عام 2019 و328 ألف ريتويت، لتنفرد بصدارة المشاهدة محليا وعربيا.

 

أكثر من 15 مليون متابع على صحفة اليوم السابع على فيس بوك
أكثر من 15 مليون متابع على صحفة اليوم السابع على فيس بوك

 

عدد متابعى تويتر اليوم السابع تخطى 8 ملايين متابع
عدد متابعى تويتر اليوم السابع تخطى 8 ملايين متابع

9

5.7 مليون متابع على انستجرام بزيادة مليون ونصف المليون متابع

"انستجرام" موقع تبادل الصور الشهير، شهد هو الأخر أكثر من 5.7 ملايين متابع لصفحة اليوم السابع خلال عام 2019، بزيادة بلغت 1.7 مليون متابع عن العام الماضي، مع أكثر من 2.7 مليون متابع على يوتيوب.

10

ولم تقتصر النجاحات الهائلة لصفحات اليوم السابع على منصات التواصل الاجتماعى فقط، بل حققت الفيديوهات الخاصة بالموقع الإلكتروني 101.9 مليون دقيقة مشاهدة بتفاعل يصل لـ 4.8 مليون، خلال عام واحد.

3

ـ  كيف استطاعت"اليوم السابع" تحقيق هذه الأرقام القياسية على منصات السوشيال ميديا؟

والسؤال كيف استطاعت"اليوم السابع" تحقيق هذه الأرقام القياسية على منصات السوشيال ميديا؟، السبب الرئيسى لهذا النجاح، كان الخط الذى أنتهجه فريق اليوم السابع من البداية فى رؤية مستقبل الإعلام والحرص على الخروج من القوالب الجامدة للصحافة ومتابعة كل ماهو جديد باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، حتى باتت المعلومة تصل للقارئ عن طريق صورة أو فيديو.

 عدد متابعى اليوم السابع على انستجرام وصل لـ 5.7 مليون متابع

عدد متابعى اليوم السابع على انستجرام وصل لـ 5.7 مليون متابع
 
نجاحات كبيرة لفيديوهات اليوم السابع على فيس بوم
نجاحات كبيرة لفيديوهات اليوم السابع على فيس بوم

ونجحت اليوم السابع، فى مواجهة حملات التشويه المستمرة من إعلام الجماعة الإرهابية وقنواتها ولجانها الإلكترونية المنتشرة فى عدة دول بالخاج مستخدما أقلاما مأجورة وبأعلى سعر ضد الدولة المصرية، روغم محاولات الجماعة الخبيثة لتشويه صورة "اليوم السابع" ونجاحاته، كان الرد واضحا من القراء والمتابعين بأرقام قياسية فى نسب المشاهدة.

عدد متابعى يوتيوب يقترب من 3 ملايين متابع
عدد متابعى يوتيوب يقترب من 3 ملايين متابع
 
6
 
7
 
8
 
2
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة