هاري كين يقرر البقاء فى توتنهام بسبب مورينيو

الخميس، 26 ديسمبر 2019 02:03 م
هاري كين يقرر البقاء فى توتنهام بسبب مورينيو مورينيو وهاري كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلقى هارى كين مهاجم فريق توتنهام معاملة خاصة من البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للسيبرز، ويعد الأخير من أشد المعجبين بالمهاجم الدولى الإنجليزى لقدراته التهديفية، ودوره الفعال داخل النادى اللندنى، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، وأنه فور وصول مورينيو لتولى قيادة تدريب النادى خلفاً للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو بعث برسالة إلى كين قال فيها "أفضل مهاجم فى أوروبا"، مؤكداً أنهم سيفوزان بالبطولات سوياً، لينجح فى تغيير مسار اللاعب من الرحيل إلى البقاء واستكمال مشواره مع توتنهام.

وقال هارى كين عن مدربه الجديد فى وقت سابق من هذا الشهر، "مورينيو لديه أسلوبه الخاص، وطريقته الخاصة فى القيام بالأشياء. بالنسبة لي، إننى أتعلق بتعلم هذه الطريقة".

وأضاف مهاجم توتنهام، "من الواضح أن مسيرتى كانت فقط مع مدرب واحد، لذلك من الجيد بالنسبة لى تجربة أشياء جديدة، انظر كيف يعمل مختلف المدربين، مورينيو هو واحد من أفضل المدربين فى رياضتنا، لذلك لا يمكننى التعلم إلا منه".

وأكمل هارى كين، "عندما يأتى مدرب جديد يكون كل شخص جاهزاً، ويريد العمل، ويريد التأثير، لكن من المهم خلال هذا الشهر، وفى يناير نواصل تنفيذها، ليس فقط لفترة مبكرة، لقد شعرنا بحالة جيدة، لقد سجلنا أهدافًا فى كل مباراة تقريبًا لعبناها مع مورينيو، لذا إذا تمكنا من تحقيق ذلك بشكل صحيح، فسنحصل على نتائج مثل هذه طوال الموسم سنكون على ما يرام".

ويأمل هارى كين فى العودة إلى تسجيل الأهداف من جديد، عندما يستضيف توتنهام نظيره برايتون فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الخميس، بالجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزى "البوسكينج داى".

وشارك هارى كين فى 22 مباراة مع توتنهام بكافة المسابقات هذا الموسم، وأحرز 15 هدفاً وصنع هدفين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة