لو جوزك جوزائى ومش عارفة تتعاملى معاه.. هنقولك الحل

الأحد، 31 مارس 2019 07:00 ص
لو جوزك جوزائى ومش عارفة تتعاملى معاه.. هنقولك الحل التعامل مع رجل برج الجوزاء-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلب الحالة المزاجيو هي السمة الغالبة لمواليد برج الجوزاء، ويلاحظها من يتعاملون معهم، مما يتسبب في توتر العلاقة مع الرجل الذي ينتمي لبرج الجوزاء،  تارة تشعر المرأة بإهتمامه وحبه لها، وتارة أخرى تعانى من إهماله، مما يتسبب فى توتر بالعلاقة العاطفية، وفى إطار هذا السياق، نتعرف فى السطور القادمة على طرق التعامل مع الرجل الجوزائى، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow" .

طرق التعامل مع الرجل الجوزائى:

- يجب على زوجة الجوزائى أن تتمتع بصفة الفكاهة، حتى لا يشعر بالملل منك وهذا لأن رجل هذا البرج لا يحبذ التعامل مع الأشخاص النكدين أو الجادين.

- يجب على زوجة الجوزائى ألا تتصف بالأنانية فى مشاعرها، ويفضل أن تعبر عنها بالأفعال مثل شراء الهدايا ولو بسيطة لأنها تفرق كثيرًا مع رجل برج الجوزاء.

التعامل مع رجل الجوزاء (1)

- يجب على الزوجة أن تتجنب الجدال معه لأنها محال أن تفوز عليه، وذلك لأن الجوزائى يفضل الجدال ولديه الكثير من الحجج المقنعة، لذلك الجدال معه ضياع للوقت.

- يجب على زوجة الجوزاء تجنب الكذب أو محاولة خداعه، حتى تكسبين ثقته بك، لأنه يستطيع بمنتهى السهولة أن يكشف كذبك وعندها لن يسامحك أبداً.

التعامل مع رجل الجوزاء (2)
 

- يجب على الزوجة أن تحترم كرامة الجوزائى، لأنها أغلى ما يملكه، ومحاولة الإستهانة تعنى خسارته للأبد.

- يجب على شريكة رجل الجوزاء، تجنب التعامل معه من باب الغرور أو التكبر، لأنه يكره هذه الصفات ولا يحب أن يتعامل مع من يتصفون بها.

التعامل مع رجل الجوزاء (3)
 

- يجب على الزوجة أن تحاول التجديد من نفسها دائما وتغيير أسلوب حياتهما معاً كل فترة ، لأن الجوزائى يكره الروتين والملل وينفر منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة