دفتر أحوال المواطن.. ركاب خط بلبيس السلام يشكون من استغلال سائقى الميكروباص بسبب رفع الأجرة.. شكوى من سوء حال الصرف الصحى بشارع الإصلاح الفلكى السيوف بالإسكندرية.. شكوى من تغير خواص مياه الشرب بحى شبرا الخيمة

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. ركاب خط بلبيس السلام يشكون من استغلال سائقى الميكروباص بسبب رفع الأجرة.. شكوى من سوء حال الصرف الصحى بشارع الإصلاح الفلكى السيوف بالإسكندرية.. شكوى من تغير خواص مياه الشرب بحى شبرا الخيمة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

ركاب خط بلبيس السلام يشكون استغلال سائقى الميكروباص بسبب رفع الأجرة

أرسل القارئ مصطفى خالد، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن، من سوء معاملة سائقى الميكروباصات واستغلالهم للركاب على خط بلبيس السلام برفع الأجرة.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع": "السائقون يجبرون الركاب على تحميل عدد زائد عن المسموح به، ويرفعون الأجرة

 

شكوى من سوء حال الصرف الصحى بشارع الإصلاح الفلكى السيوف بالإسكندرية

أرسل القارئ أمير العيسوى، من أهالى منطقة الفلكى خلف شارع 10 الإصلاح الفلكى السيوف التابعة لحى المنتزه بالإسكندرية، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن، من غرق الشارع بمياه الصرف الصحى.

 

شكوى من تلوث ترعة قرية الحواتكة وتحولها إلى مصرف لـ"سيارات الكسح" بأسيوط

أرسل القارئ عبد الرحيم ريان محمد، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، للإبلاغ عن تحول ترعة قرية الحواتكة بمركز منفلوط محافظة أسيوط، المستخدمة فى رى الزراعات والخضروات إلى بؤرة تلوث.

وأضاف القارئ فى رسالته: "أصبحت الترعة مصرف لعربيات الكاسح ومقلب للقمامة ومأوى للزواحف والحشرات ومصدر للروائحة الكريهة، مما يؤدى لانتشار الأمراض.

201907010135163516

شكوى من تغير خواص مياه الشرب بحى شبرا الخيمة

أرسلت القارئة إنجى عبده شكوى عبر خدمة صحافة المواطن للإبلاغ عن تغير خواص مياه الشرب فى قسم ثان شبرا الخيمة مسطرد.

وقالت القارئة، إن لون المياه يميل إلى البنى، فضلا عن وجود رائحة كريهة تصدر منها

201907010118211821









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة