المقاولون عن تعديل عقد عماد النحاس: ليس شخصاً مادياً ولا نعامله بالقطعة

السبت، 04 يناير 2020 01:11 م
المقاولون عن تعديل عقد عماد النحاس: ليس شخصاً مادياً ولا نعامله بالقطعة عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو المقاولون العرب إجراء تعديلات خلال الفترة الأخيرة على عقد عماد النحاس، فى ظل العروض التى تلقاها مدرب المقاولون مؤخراً لتدريب فرق أخرى فى الدورى، خاصة بعدما نجح نجم الأهلى السابق فى قيادة ذئاب الجبل إلى المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام.

وأكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على فريق الكرة، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه لا النادى والنحاس لا يفكرون فى هذا الأمر، قائلاً، "النحاس عمره ما كان مادى ولا نتعامل معه بالقطعة"، مشيراً إلى أن الأندية التى تحاول الدخول فى مفاوضات مع مدير فنى يرتبط بعقد مع نادى آخر تتبع أسلوب بعيد أن أخلاقيات المنظومة الرياضية، ومؤكداً أن النحاس رفض عروضاً كبيرة بسبب احترامه لكلمته مع المقاولون.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 25 نقطة خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 27 نقطة، إلا أن الفريق الأحمر خاض 9 مباريات فقط فيما لعب ذئاب الجبل 11 مباراة حتى الآن.

وفاز المقاولون العرب بقيادة النحاس فى 8 مباريات جاءت على حساب طلائع الجيش، الإنتاج الحربي، الإسماعيلى، المصرى، حرس الحدود، الاتحاد السكندرى، أسوان، الجونة، فيما تلقى ذئاب الجبل هزيمتين أمام الزمالك بنتيجة 2/1 وأمام وادى دجلة بنتيجة 1/0، وتعادل المقاولون فى مباراة واحدة أمام سموحة بنتيجة 2/2.

ويمتلك المقاولون العرب ثانى أقوى خط دفاع فى الدورى العام حتى الآن بعد النادى الأهلي، ولم تستقبل شباكه سوى 6 أهداف فقط خلال 11 مباراة فيما سجل مهاجمو الذئاب 14 هدفاً.

ويعتبر محمد سالم هو هداف المقاولون العرب برصيد 5 أهداف ويأتى محمد سمير مدافع الفريق فى المرتبة الثانية برصيد 4 أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة