لبنى السادات: فوجئنا بالبيان الأول للحرب ولم يكن هناك مؤشرات لدينا عن اندلاعها

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:21 ص
لبنى السادات: فوجئنا بالبيان الأول للحرب ولم يكن هناك مؤشرات لدينا عن اندلاعها لبني السادات
كتب ـ عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر العظيمة عائلة الرئيس الأسبق الراحل محمد أنور السادات، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" والمذاع على   شاشة "ON"وكشف اللقاء الذى ضم قرينة الرئيس الراحل وأولاده الستار عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بالرئيس السادات بطل الحرب والسلام فى منزله .

وقالت لبنى السادات عن ذكرياتها فى يوم السادس من أكتوبر فى عام 1973، إنها كانت فى المنزل برفقة أسرتها وفوجئت مع افراد اسرتها بالبيان العسكرى الأول، قائلة:" ماحدش فينا كان فاتح التليفزيون فوجئنا بالناس بتقول الحقوا الحقوا افتحوا البيان العسكرى الأول اتخضينا ومكنش حد مصدق وكان عمرى وقتها فى حدود 20 سنة فى السنة الدراسية الثانية من الحياة الجامعية".

وتابعت فى لقائها مع برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON" قائلة " لم نشعر وقتها أن ثمة ترتيبات أو مؤشرات تجاه اندلاع الحرب".

 وتستذكر لبنى ذكريات اغتيال والدها فى السادس من أكتوبر من عام 1981، قائلة:" كنت فى منزلى واشاهد العرض العسكرى وفجأة انقطع الارسال ولم أفهم شيء لكنى استشعرت أن ثمة مكروه مس والدى واول حاجه قلتلها بابا وكلمت أختى نهى وجريت أنا وهيا لانها كانت فى بيتها برفقة زوجينا وقدمنا إلى منزل والدى ثم توجهنا لمستشفى المعادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة