سلسلة سوبر ماركت أوكرانية تفتتح فرعا جديدا بديكور لعبة GTA الشهيرة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 05:00 م
سلسلة سوبر ماركت أوكرانية تفتتح فرعا جديدا بديكور لعبة GTA الشهيرة المتجر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جذب فرع جديدة من سوبر ماركت أوكرانى، اهتماما كبيرا منذ افتتاحه، وذلك اعتمادا في ديكوراته على ديكورات اللعبة الشهيرة GTA: San Andreas، حيث يتميز الفرع بألواح زخرفية بنفس أسلوب العمل الفني الخاص بلعبة Rockstar Games لعام 2004 التى حققت نجاحًا كبيرا قبل سنوات، بالإضافة إلى نفس الخط الخاص بها، وقد سجل السوبر ماركت الجديد الكثير الزوار خاصة من معجبى GTA: San Andreas، ويتميز المكان أيضًا بمراجع مرئية لشاطئ فينيسيا، وعناصر مميزة مثل رجال الإنقاذ وألواح التزلج على الماء والكثير من الألوان.

احدى الثلاجات فى الفرع
احدى الثلاجات فى الفرع

المتحدث باسم السلسلة، قال، هذا المتجر يدور حول الإبداع اللامحدود والتعبير عن الذات، وموسيقيو الشوارع، وحرية إبداعية، ورجال إنقاذ ماليبو وأشجار نخيل وكل شيء متعلق باللعبة، بحسب ما ذكر موقع odditycentral.

الفرع الجديد
الفرع الجديد

 

من الملفت، أن هذا السوبر ماركت ليس هو الوحيد المثير للاهتمام في أوكرانيا، حيث تختبر شركة في تصميم متاجرها، حيث يتميز كل منها بموضوع فريد من نوعه، فهناك واحد على غرار فن فنسنت فان جوخ، وآخر بعد أعمال نيكولا تيسلا ، وهو سوبر ماركت ستيمبانك، ووايلد ويست.

جانب من المتجر
جانب من المتجر

 

وعن سبب اختيار السلسلة لهذه اللعبة، فقد يكون له علاقة بحقيقة أن المودعين الأوكرانيين في وقت ما أعادوا إنشاء منطقة من المدينة في لعبة الفيديو الشهيرة، كانت تسمى "منطقة السايكوس".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة