محافظ الشرقية يتابع أعمال سحب تجمعات الأمطار ومواعيد غلق المحال

الخميس، 17 ديسمبر 2020 10:09 ص
محافظ الشرقية يتابع أعمال سحب تجمعات الأمطار ومواعيد غلق المحال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فى ساعة متأخرة من مساء أمس على متابعة عمليات سحب وشفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الزقازيق، للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة لعدم تعطيل الحركة المرورية، وذلك بعد أن تعرضت المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة.

وتفقد المحافظ شوارع (طلبة عويضة – الزراعة - فاروق - المعهد الدينى - سعد زغلول) لمتابعة انتظام سير أعمال شفط تجمعات المياه منها، وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبورالمواطنين. 

وأكد محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواجدة على مدار الساعه فى كل المناطق من مختلف المراكز والمدن والأحياء وأن المحافظة فى حالة استنفار واستعداد لمواجهة أى طوارئ لحين عودة الحياة لطبيعتها.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى للدفع بسيارات الكسح لشفط تجمعات مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع للتغلب على كميات المياه الموجودة بها وتهيئتها أمام حركة المارة.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق المرور على المحال التجارية لمتابعة التزام أصحابها بمواعيد الغلق الجديدة طبقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فى هذا الشأن، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

جولة محافظ الشرقية بشوارع مدينة الزقازيق
جولة محافظ الشرقية بشوارع مدينة الزقازيق

 

محافظ الشرقية يتفقد شوارع المدينة
محافظ الشرقية يتفقد شوارع المدينة

 

محافظ الشرقية يصافح المواطنين أثناء جولته
محافظ الشرقية يصافح المواطنين أثناء جولته

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة