إصابة رئيس مدينة سفاجا بكدمات فى حادث سيارة عضو مجلس نواب بالبحر الأحمر

الخميس، 24 ديسمبر 2020 02:41 م
إصابة رئيس مدينة سفاجا بكدمات فى حادث سيارة عضو مجلس نواب بالبحر الأحمر هدي المغربي رئيس مدينة سفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، فى حادث اصطدام سيارتها بسيارة ناصر عطية عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر، وذلك أثناء مرافقة وزير النقل المهندس كامل الوزير في جولة بطريق سفاجا - قنا . 

ونقلت رئيس مدينة سفاجا لمستشفي الغردقة العام، لتلقي العلاج حيث أكد مسئولو الصحة أن حالتها مستقرة وإصاباتها خفيفة" كدمات"، ومن المقرر أن تغادر المستشفي اليوم، بعد التأكد من عدم وجود مضاعفات وخضوعها للعلاج . 
 
كان المهندس كامل الوزير، وزير النقل، شدد على سرعة الانتهاء من أعمال مشروعات التطوير الجارية بميناء سفاجا البحرى وافتتاحها قريبا، حيث قام الوزير بجولة تفقدي بالرصيف البحرى الجديد، وصالة انتظار الشاحنات ومشون البضائع، برفقة مسئولى الوزارة.
 
وتفقد وزير النقل، فور وصوله ميناء سفاجا البحرى منطقة مشون البضائع، الذى يجرى تنفيذها داخل الميناء، تكلفته 46 مليون جنيه، وتم تنفيذ 92% من إنشاءاتها، ومن المقرر أن يتم افتتاحها نهاية فبراير 2021، بمساحة 5900 متر مربع، وشدد على سرعة الانتهاء من العمل بها.
 
كما تفقد وزير النقل منطقة الـ40 ألف متر داخل الميناء التى تم استقطاعها من شركة الألمونيوم والذى بحرى إنشاء رصيف بحرى بها بمسافة 60 متر بالمنطقة الجنوبية بالميناء، كما يجرى إنشاء مخزن مكشوف وساحة كبيرة بها بتكلفة 55 مليون جنيه.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة