بالأسماء.. نتائج انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة كفر الشيخ.. صور

الخميس، 24 ديسمبر 2020 04:43 م
بالأسماء.. نتائج انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة كفر الشيخ.. صور صورة جماعية لاتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ ورئيس الجامعة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرزاق دسوقى، رئيس الجامعة، نتائج انتخابات رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والأمناء والأمناء المساعدين للجان اتحادات طلاب الجامعة، بحضور الدكتور رشدي العدوى، منسق عام الأنشطة الطلابية والأستاذ على صبري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر بمقاعد مجلس اتحاد طلاب الجامعة واتحادات الطلاب في كليات الجامعة ونجاحهم في الحصول على جميع المقاعد بكل كلية من كليات الجامعة الثمان عشر واستطاعوا وبجدارة حصد مجلس اتحاد طلاب الجامعة بأكمله.

وفاز الطالب حسين منصور عبدالسلام الهواري، بكلية العلاج الطبيعي، بمنصب رئيس اتحاد الطلاب، والطالب محمد البيلي محمد الذكير بكلية الصيدلة، بمنصب نائب رئيس الاتحاد.

وأسفرت باقي نتائج مجلس اتحاد طلاب الجامعة عن فوز الطالب بكلية الآداب خالد محمد حسين شكبان، أمين لجنة نشاط الجوالة والخدمة العامة العليا، والطالب محمد رضا عبد المنعم الحسيني، كلية الألسن، أمين مساعد لجنة نشاط الجوالة والخدمة العامة العليا، والطالب محمد رفعت محمد يوسف حمد، كلية الطب البشري، أمين لجنة النشاط الثقافي والإعلامي العليا، والطالب عبد الرحمن السيد سيف النصر، كلية التجارة، أمين مساعد لجنة النشاط الثقافي والإعلامي العليا، والطالبة وائل محمد فؤاد، كلية التربية النوعية أمينة، أمين لجنة النشاط الفني العليا، والطالب نادر احمد طلعت فريد، كلية الذكاء الاصطناعي،أمين مساعد لجنة النشاط الفني العليا.

كما أسفرت النتائج عن فوز الطالبة رانيا أمجد عبد المنعم علي، بكلية التربية الرياضية، أمين لجنة النشاط الرياضي العليا، والطالب شادي عبد النبي محمد عبد النبي، كلية العلوم، أمين مساعد لجنة النشاط الرياضي العليا، حمد مختار محمد السيد مصطفى، كلية الطب البيطري، أمين لجنة نشاط الأسر العليا، والطالب محمد عبد الجواد الشحات، كلية التربية أمين مساعد لجنة نشاط الأسر العليا، أحمد طه عبد الحليم ابراهيم ، وكلية الهندسة أمين لجنة النشاط الاجتماعي والرحلات العليا، رياض علي علي مشرف الشرقاوي، كلية الحاسبات والمعلومات أمين مساعد لجنة النشاط الاجتماعي والرحلات العليا، وخالد السعيد شاكر احمد خليفة، بكلية علوم الثروة السمكية أمين لجنة النشاط العلمي والتكنولوجي العليا، محمد محمود بيلي حسن، بكلية التمريض، أمين مساعد لجنة النشاط العلمي والتكنولوجي العليا .

وهنأ رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية، مطالبا من المجلس الجديد استشارة الطلاب والجامعة في أعمالهم وأنشطتهم، موضحا أن الجامعة تعاملت مع الانتخابات بشفافية وحيادية، مشيدا بالتمثيل المشرف الذي أظهره طلاب الجامعة خلال فترة المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس اتحاد الطلاب واتحادات الكليات.

كما أشاد رئيس الجامعة بالالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء إجراء الانتخابات والتمثيل المشرف الذي أظهره طلاب الجامعة خلال فترة المشاركة الإيجابية في انتخابات اتحاد الطلاب واتحادات الكليات، مؤكداً أن الانتخابات الطلابية تعد تجربة عملية إيجابية الطلاب في المشاركة والتعبير عن آرائهم بوضع خطط للأنشطة المتنوعة.

وأكد أن مجلس الاتحاد الجديد مطالب بالمشاركة في تنفيذ أنشطة طلابية متنوعة تعود بالنفع على الطلاب مشيرا إلى دعم ومساندة مجلس اتحاد الطلاب.

وحث د.  دسوقي، مجلس اتحاد طلاب الجامعة الجديد على العمل بروح الفريق لتحقيق أهدافهم ومقترحاتهم طموحاتهم وأفكارهم بصورة حضارية تليق بجامعة كفر الشيخ، ومعبرين عن جميع طلاب الجامعة، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم للطلاب وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية في ظل خطة إدارة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا .

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ إلى أن الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اتخذت العديد من الإجراءات الجاذبة للاستثمار بالإضافة إلى المشروعات القومية الكبرى .

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى زيارة المشروعات العملاقة من مدن جديدة وجامعات ومستشفيات وكليات جديدة وطرق وموانئ وتحديث ورفع كفاءة البنية التحتية وتوفير الخدمات الصحية ممثلة في مبادرات رئاسية وإشراك طاقات الشباب في خدمة الوطن لتستعيد مصر مكانتها التي تستحقها بين دول العالم.

وشدد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي على الأهمية التاريخية والحضارية والاستراتيجية والدينية لمصر، محذرا من المؤامرات وحروب الجيل الرابع والخامس، وضرورة مواجهتها بنشر الثقافة والوعي الوطني.

جانب من أعمال فرز نتائج اتحاد الطلاب بجامعة كفر الشيخ
جانب من أعمال فرز نتائج اتحاد الطلاب بجامعة كفر الشيخ

 

جانب من نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ
جانب من نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ

 

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال اجتماعه بأعضاء اتحاد الطلاب
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال اجتماعه بأعضاء اتحاد الطلاب

 

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال اعلان نتيجة انتخابات اتحاد اللاب
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال إعلان نتيجة انتخابات اتحاد اللاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة