جوندوجان يوجه رسالة دعم وشكر للأطقم الطبية بعد سلبية مسحة نجوم السيتي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:45 م
جوندوجان يوجه رسالة دعم وشكر للأطقم الطبية بعد سلبية مسحة نجوم السيتي جوندوجان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة دعم إلى الأطقم الطبية، مع حلول العام الجديد 2021، وذلك بعد سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو السيتي اليوم الأربعاء، وعودتهم للتدريبات، عقب تأجيل مواجهة إيفرتون، التي كان مقرر لها أمس الأربعاء، بسبب تزياد الإصابة بالفيروس بين صفوف السيتيزينز.

وقال جوندوجان في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"هذا العام الصعب بالنسبة لنا جميعا سينتهي قريبا، حان الوقت لقول مرة أخرى شكراً للأبطال الحقيقيين لعام 2020، شكرًا لجميع العاملين في الخطوط الأمامية ومقدمي الرعاية والعاملين في السوبر ماركت ولجميع الممرضات والأطباء على مساعدة كبار السن والضعفاء ورعايتهم".

وتابع جوندوجان قائلا :"خلال هذه الأوقات الصعبة في عام 2020، وبشعور الامتياز الذي مكنني من العمل مع العديد من الأشخاص الرائعين من كلينيكوم في نورنبرج وفي مانشستر. شكرًا للرجال على خدمة التسوق لدينا في هينسبيرغ الألمانية وغيرها الكثير".

واختتم قائلا :""أتمنى للجميع كل التوفيق والصحة للعام القادم 2021".

وأكد بيان مانشستر سيتي، على إستئناف الفريق تدريباته فى أكاديمية النادى، بعد عدم ظهور أى حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد الاختبارات الكاملة التى خضع لها جميع أفراد الفريق.

أضاف بيان السيتي، أن السلامة تظل على رأس أولوياتنا، وسيواصل النادي المضي قدمًا بحذر شديد، حيث خضعت مباني تدريب الفريق الأول لعملية تنظيف شاملة خلال الـ 48 ساعة الماضية، وستظل غالبية هذه المرافق مغلقة، مع استئناف العمليات الأساسية فقط حول التدريب.

ويستعد مانشستر سيتي، لمواجهة مضيفه فريق تشيلسي، المقرر لها مساء الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

ويحتل السيتي، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، مع تبقى مباراتين مؤجلتين للفريق مع كلا من أستون فيلا وإيفرتون، ويتصدر ليفربول، برصيد 32 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة