لاعب آرسنال الشاب يعلن ولاءه للجانرز بعد اهتمام برشلونة بضمه

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:48 م
لاعب آرسنال الشاب يعلن ولاءه للجانرز بعد اهتمام برشلونة بضمه سميث رو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أرسنال انتصاراين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ سبتمبر في غضون أربعة أيام فقط، بانتصاره على تشيلسي وبرايتون، ويأمل المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا في أن تؤدي النتيجتان إلى بدء موسم آرسنال، الذي شهد خوض سبع مباريات في الدوري دون فوز قبل مباراة تشيلسي.

وكان أحد الأسباب وراء ضعف أدائهم هو عدم وجود أهداف، مع فشل لاعبين ذوي خبرة مثل بيير إيمريك أوباميانج وويليان في تحقيق ذلك، ونتيجة لذلك، أعطى أرتيتا فرصًا لبعض لاعبي أرسنال الشباب الموهوبين، حيث بدأ كل من جابرييل مارتينيلي وإيميلي سميث رو وبوكايو ساكا في تلك الانتصارات.

الثلاثي شارك بشكل مباشر في ثلاثة من الأهداف الأربعة التي سجلها آرسنال ويبدو أنهم مستعدون لمواصلة منحهم الفرص، وبينما ظهر ساكا ومارتينيلي على الساحة الموسم الماضي، كان على سميث رو أن ينتظر فرصته، حيث قضى معظم فترة إعارة الموسم السابق في التشامبيونشيب مع هدرسفيلد.

وقام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ببداية واحدة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم قبل أن يدخل التشكيل الأساسي ضد تشيلسي وقد انتهز فرصته.

وقال سميث رو للموقع الرسمي للنادي: "لقد استمتعت بذلك حقا، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب لهذا النادي، أنا سعيد وممتن للغاية لأن المدرب أظهر ثقته بي ومنحني الفرصة، يجب أن أستمر في التدريب بقوة، وبعد ذلك عندما تسنح لي الفرصة يجب أن أغتنمها".

ووقع اللاعب الشاب من قبل آرسنال عندما كان يبلغ من العمر عشر سنوات وأعجب عندما تقدم عبر الفئات العمرية ، وجذب الاهتمام من أندية أخرى.

كانت أندية مثل تشيلسي وتوتنهام هوتسبير وآيندهوفن وبرشلونة مهتمين به، لكن على الرغم من الإغراءات الواضحة للعملاق الكتالوني، لم يكن لدى سميث رو أي نية لترك آرسنال.

وفي حديثه إلى قناة "سكاي سبورتس" في عام 2018، أعلن اللاعب أن آرسنال هو النادي المناسب له ، قائلاً: "كنت أشاهد فريق برشلونة، تشافي، إنييستا، ميسي، عندما كانوا في أوج عطائهم، لذلك عندما علمت أنهم مهتمون بالطبع كنت سعيدًا جدًا، لكن لا يمكنني أن أشرح لك مدى شعوري بأن أرسنال هو النادي المناسب لي".

والآن بعد أن أتيحت له الفرصة، يأمل سميث رو أن يتمكن من الاستمرار في اللعب في مباريات الدوري القادمة مع أرسنال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة