كيت ميدلتون تعيد تدوير معطف كلاسيكى من الكسندرماكوين ارتدته مطلع العام..صور

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:00 م
كيت ميدلتون تعيد تدوير معطف كلاسيكى من الكسندرماكوين ارتدته مطلع العام..صور كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج أسلوبها المقتصد في ارتداء الملابس عندما بدأت جولتها فى القطار الملكى فى المملكة المتحدة، وأعادت تدوير معطف كلاسيكى كانت قد ارتدته سابقا.

وأنضم إلى كيت ميدلتون، 38 عامًا، زوجها الأمير ويليام، دوق كامبريدج 38 عامًا، فى محطة يوستون عندما استقلوا القطارالملكى فى أول توقف من بين 9 محطات في رحلتهم لمدة 48 ساعة و 1250 ميلًا عبر إنجلترا واسكتلندا وويلز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الظهور الأخير لكيت فى القطار الملكى
الظهور الأخير لكيت فى القطار الملكى

 

كيت ووليام فى الجولة على القطار الملكى
كيت ووليام فى الجولة على القطار الملكى

 

وأعادت دوقة كامبريدج تدوير معطف ألكسندر ماكوين الأخضر الأنيق لهذه المناسبة، والذى ارتدته لأول مرة خلال زيارتها إلى برادفورد فى يناير من هذا العام.

كيت مرتدية المعطف مطلع 2020
كيت مرتدية المعطف مطلع 2020

 

وفي الوقت نفسه، اختارت الملكة المستقبلية أيضًا إكسسوارات من مجموعتها الشخصية، حيث أضافت أقراط متدلية من اللؤلؤ بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، وأكملت مظهرها مع وشاح Maple Leaf Tartan من York Scarves، الذى ارتدته لأول مرة فى عام 2016.

كيت تمسك الوشاح خلال زيارتها لكندا 2016
كيت تمسك الوشاح خلال زيارتها لكندا 2016

وكانت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير وليام، قد أعلنت أنها ستناقش أهم مشاكل الأطفال دون سن الخامسة، من خلال طرح الأسئلة عليها عبر الحساب الرسمي لها Kensington Palace علي موقع "انستجرام"، مؤكدة أنها ستعلن عن الرؤى الخمسة الكبرى من استبيان الأسئلة الخمسة في الأيام المقبلة.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة