الغرفة التجارية بالإسكندرية تطلق مبادرة الكورونا مصيرها تنتهى للحفاظ على العمال

الإثنين، 13 أبريل 2020 02:48 م
الغرفة التجارية بالإسكندرية تطلق مبادرة الكورونا مصيرها تنتهى للحفاظ على العمال الغرفة التجارية بالإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الغرفة التجارية بالإسكندرية، عن إطلاق مبادرة بعنوان "الكورونا مصيرها تنتهى"، وذلك للحفاظ على صحة جميع العاملين لكافة الشعب ومنتسبين الغرفة التجارية، وتوفير البيئة الصحية لهم ليمكنهم ذلك من مواصلة العمل والإنتاج.

 

وقال أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية فى بيان اليوم، إن العمال هم رأس المال الحقيقى والقاطرة الأساسية للنمو والرخاء لمصرنا الحبيبة ولابد الحفاظ عليهم.

 

يذكر أن أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، قال إن العاملين فى القطاع التجارى من تجار جملة وتجزئة وتجارة الأغذية وأصحاب المصانع هم الجنود المجهولة في ظل هذه الأزمة التى تعيشها مصر حاليا، مؤكدا أن الغرفة التجارية تقدر دورهم ومجهودهم وتضحياتهم فى سبيل توفير احتياجات المواطنين من مأكل ومشرب.

 

وأضاف "الوكيل" فى بيان، أن دورهم لا يقل وطنية وأهمية عن دور جميع المؤسسات الحيوية على مستوي الجمهورية، قائلا "فنحن نعلم جيداً أن المواطن لا يستطيع بأي حال من الأحوال الاستغناء عنكم أو عما تقدمونه من خدمات جليلة".

 

وأشار الوكيل إلى أن القطاع التجارى يقوم بتوفير احتياجات المواطنين بأية كميات على مدار اليوم ضاربين في ذلك أروع الأمثلة في نكران الذات، تاركين أسرهم وعائلاتهم من أجل تحقيق أهداف الوطن وتيسيراً على المواطنين.

 

وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، أنه تم تشكيل لجنة خاصة من الشباب لمتابعة الأوضاع التي آلت إليها هذه القطاعات للوقوف على حجم الضرر الواقع عليها وكيفية معالجة هذا الضرر لأصحاب القطاعات المتضررة جراء الأزمة التى تتعرض لها البلاد.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة