صور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بالبحر الأعظم.. النيران تشتعل بمصنع زيوت وتمتد لمغسلة وعقار.. الدفع بـ 20 سيارة إطفاء وخزانات مياه لمحاصرة النيران.. ورجال الإطفاء ينجحون فى إخمادها بعد 3 ساعات

الأربعاء، 06 مايو 2020 12:55 ص
صور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بالبحر الأعظم.. النيران تشتعل بمصنع زيوت وتمتد لمغسلة وعقار.. الدفع بـ 20 سيارة إطفاء وخزانات مياه لمحاصرة النيران.. ورجال الإطفاء ينجحون فى إخمادها بعد 3 ساعات حريق البحر الأعظم
كتب عبد الرحمن سيد / تصوير ماهر إسكندر – سعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات من الفزع والخوف عادت الطمأنينة إلى قلوب سكان شارع البحر الأعظم بالجيزة بعدما نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق هائل اندلع في محل زيوت ومغسلة وامتد إلى طوابق عليا وعقارات مجاورة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بعد 3 ساعات متواصلة من الجهود، على الحريق فيما انتقل فريق من من نيابة الجيزة لإجراء المعاينة وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق ومعرفة السبب الرئيسى وراء اندلاع النيران.

وبدأت الواقعة ببلاغ تلقته عمليات نجدة الجيزة، يفيد بنشوب حريق داخل محل ومغسلة زيوت فى شارع البحر الأعظم.

ودفعت الحماية المدنية بنحو 20 سيارة إطفاء تمركزت في محيط الحريق للسيطرة عليه ومنع امتداده للعقارات المجاورة له، وسط تمركز قيادات مديرية أمن الجيزة لمتابعة إطفاء النيران.

وحاصرت قوات الحماية المدنية بالجيزة من كل الاتجاهات الحريق الهائل بعدم دفعت بخزانات مياه مع تمركز 20 سيارات إسعاف تحسبا لوقوع آى مصابين فضلا عن فرض كردون أمنى في محيط الحريق.

عقب ذلك بدأت الحماية المدنية بالجيزة، فى إجراء عمليات تبريد للحريق حيث قضت على النيران المشتعلة بالطابق الثانى وأخرجت جميع الجراكن والبلاستيكات المتواجدة بالمبنى.

وفى وقت سابق فصلت شركة الكهرباء التيار عن موقع بالكامل لمنع تفاقم الوضع، كما تم فصل الغاز عن المنطقة لحين السيطرة على الحريق.

كما خلى رجال الحماية المدنية السكان، من عقار مجاور للحريق منعا لوقوع آى مصابين .

وأعافت مواد سريعة الاشتعال وجراكن زيوت، عمليات إطفاء الحريق في البداية إلا أن بسالة رجال الحماية المدنية سيطروا على الموقف.

1
1

 

2
2

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

10
10

 

11
11

 

12
12

 

13
13

 

14
14

 

جهود للسيطرة على النيران
جهود للسيطرة على النيران

 

حريق البحر الأعظم
حريق البحر الأعظم

 

حريق ضخم
حريق ضخم

 

حريق محل الزيوت
حريق محل الزيوت

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة