هييرو: أنا محظوظ لعدم مواجهة ميسي

الإثنين، 15 يونيو 2020 11:10 م
هييرو: أنا محظوظ لعدم مواجهة ميسي هييرو قائد نادي ريال مدريد السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسطورة ريال مدريد السابق، فيرناندو هييرو، أنه شخص محظوظ لأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، لم يأت في عصره، بسبب السحر الذي يقدمه أيقونة البارسا على أرض الملعب، مشيرًا إلى أن الأرجنتيني لا يمكن إيقافه من قبل أي مدافع، ومن سعادته أنه تمكن من تجنب مواجهته على أرض الملعب.

وقال هييرو خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية: "أعتبر نفسي محظوظًا لعدم لعبي ضد ليو ميسي، كان مارادونا نجمي المفضل خلال طفولتي، ما فعله ميسي في السنوات الـ 15 الماضية هو شيء غير عادي".

كان ميسي قد وصل إلى هدفه رقم 20 في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، ليحقق رقمًا قياسيًا بتجاوزه حاجز الـ20 هدفًا خلال 12 موسمًا على التوالي.

وارتدى هييرو قميص الميرنجي لمدة اقتربت من 15 عامًا، ولكنه رحل عن السانتياجو بيرنابيو في عام 2003، قبل الظهور الأول لميسي في عام 2004.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسى اللاعب الوحيد الذى سجل 20 هدفاً أو أكثر فى مواسمه 12 الأخيرة بالدورى الإسباني.

كما ساهم ليونيل ميسى مباشرة فى 14 هدفاً لبرشلونة من آخر 17 هدفاً فى "الليجا"، حيث سجل 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

كان برشلونة قد حقق فوزا عريضا على مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 4-0 فى المباراة التى جمعتهما السبت اللماضي، فى أول ظهور للبلوجرانا بعد غياب دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 61 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، وتجمد مايوركا فى المركز 18 برصيد 25 نقطة.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة