نهال عنبر: تفتيش موبايل الطفل فى سن المراهقة ضرورى للاطمئنان عليه

الخميس، 18 يونيو 2020 05:42 م
نهال عنبر: تفتيش موبايل الطفل فى سن المراهقة ضرورى للاطمئنان عليه نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إن الأباء خلال الفترة الراهنة أصبحوا يلعبون مع أبنائهم بشكل أكبير عن الفترات الماضية، موضحة أنه على الزوج والزوجة أن يكون بينهما تفاهم في تربية الأبناء، والابتعاد عن الأزمات بينهما، وأضافت الفنانة نهال عنبر، ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e،، أنها ترى أن الأمهات يجب أن يراقبن موبايلات أبنائهم خاصة في مرحلة المراهقة حتى يتأكدوا أن الأمور تسير بطريقة طبيعة ويطمئنوا عليهم.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: تفتيش موبايلات وأغراض الطفل في مرحلة المراهقة مهم للأطمئنان عليه.

وفى وقت سابق قالت الفنانة نهال عنبر، إنها تستطيع الرد بشكل جيد للغاية ضد كل من يهاجمها أو يوجها لها كلام بطريقة سيئة متابعة: "لسانى متبرى منى مع المسئ ليه بس بأدب ولن أكون قليلة الأدب مع أي أحد ولكن يكون الرد بأدب".

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on : "لا يهمنى من الذى يهاجمنى ومن الذى سأرد عليه ، ولكن يجب ألا تبدأ العلاقة بعداء على الإطلاق، ولا ينبغي أن يكون الرد بقلة أدب".

وتابعت الفنانة نهال عنبر: "هناك فارق كبير بين أن يكون الرد قاسى يخسرنا بعضنا، وينهى العلاقة ويجعلها جافة، وبين أن أعرب للشخص الذى ينتقدنى أو يوجه لى إساءة أن استخدام تلك المصطلحات تضايقنى".

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة