نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج يدعو أبناء الوطن للاصطفاف مع قيادتهم

الخميس، 02 يوليو 2020 05:16 م
نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج يدعو أبناء الوطن للاصطفاف مع قيادتهم عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج، وممثل الاتحاد بالسعودية ، المصريين في الداخل والخارج الأصطفاف مع قيادتهم ووطنهم فى تلك المرحلة الراهنة .
 
وأكد نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية، فى تصريحات له، أن المصريين بالخارج يعول عليهم ايضاح مواقف مصر المشروعة في الدفاع عن حدودها وأمنها وأمن العرب القومي، مشيرا إلى أنهم  خط الدفاع الأول بالخارج ، وعليهم  القيام بكل ما من شأنه مساعدة الوطن المستهدف والتنسيق فيما بينهم لمواجهة خطط أهل الشر .
 
وأضاف نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية، قائلا" يجب ألا نتسى دور الدول العربية الشقيقة الداعمة للموقف المصري المشروع بداية من ثورة 30 يونيه وحتى الآن وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية حين أعلنت في بيان عاجل منذ أيام أن أمن مصر القومي من أمن السعودية".
 
وتابع :" وليس مستغربا موقف السعودية الشقيقة الداعمة بقوة للمبادرة المصرية في ليبيا التي ذكرتنا بموقف  البطولي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز طيب الله ثراه ووزير خارجيته رحمة الله عليه الأمير سعود الفيصل من ثورة 30 يونيه ودعمهم للشعب المصري وكذلك بيانات الدعم التي توالت من مملكة البحرين الشقيقة ودولة الكويت والمملكة الاردنية والدور العظيم لدولة الامارات" ، مؤكدا : ستظل مصر درع العروبة ..حمي الله مصر قيادة وشعبا وجيشا".
 
وأشار نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالسعودية إلى أن ثورة 30 يونيو كانت بداية تصحيح المسار بقيادة سياسة واعية أدركت ما يحاك ضد الوطن من مؤتمرات .
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة