خبير عسكرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": العسكرى المحترف يدرس الحرب بدقة قبل خوضها

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:40 م
خبير عسكرى لـ"تليفزيون اليوم السابع": العسكرى المحترف يدرس الحرب بدقة قبل خوضها اللواء محمود زاهر الخبير العسكرى والزميل محمد السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خطاباً رسمياً إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بقرار المجلس بالموافقة على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية فى مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومى المصرى فى الاتجاه الاستراتيجى الغربى ضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات، وكذا النصاب الذى اتخذ به هذا القرار.

وحول تطورات هذا القرار وآثاره أكد اللواء محمود زاهر الخبير العسكرى، في لقاء مع تليفزيون اليوم السابع خطورة الأوضاع في ليبيا قائلا: "أولا خطورة وضع ليبيا لا تتحدد قبل الدراسة الكاملة.. المفترض إنى داخل حرب وأنا معتز بقوتي وسلاحي وبإمكانياتي على التدريب واستخدام هذا السلاح دون الشعور بالاطمئنان".

وأضاف: "مفيش أى عسكري محترف بيكون مطمئن وهو داخل حرب.. لما تحمله من المفاجئات وتداخل بعض الدول وبعض العناصر لم تكن ظاهرة في بداية تقديري للحرب وهذا خطأ ممن لم يقدر الحرب تقديرا كاملا".

واختتم زاهر تصريحاته: "العسكريون يقدرون الوضع كاملا حتى يعلمون خطواتهم جيدا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة