7500 يورو إيجار يخت ميسي وسواريز فى اليوم الواحد بجزيرة إيبيزا.. صور

السبت، 25 يوليو 2020 05:37 م
7500 يورو إيجار يخت ميسي وسواريز فى اليوم الواحد بجزيرة إيبيزا.. صور  ميسي وسواريز فى ايبيزا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى نجما فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوايانى لويس سواريز، إجازة قصيرة من عائلاتهم، فى جزيرة إيبيزا، قبل العودة إلى تدريبات الفريق الكتالونى، من أجل الاستعداد لخوض باقى منافسات الموسم الحالى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كلاً من ميسي وسواريز اختارا قضاء العطلة مع عائلاتهما، على متن يخت فاخر، فى مدينة إيبيزا، حيث يصل قيمة إيجار اليخت فى اليوم الواحد إلى 7500 يورو، وفى الأسبوع 49 ألف يورو.

أضاف الصحيفة، أن اليخت الفاخر الذى يقضى عليه نجمى البارسا، العطلة، يحتوى على 4 كبائن، ومقصورة تشمس اصطناعي والعديد من الألعاب المائية للصغار.

ويستعد برشلونة، للعودة إلى التدريبات من جديد، لخوض باقى منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث سيواجه يوم 8 أغسطس المقبل، نظيره فريق نابولى الإيطالي، فى إياب دور الـ16 من المسابقة.

وكان الفريق الكتالونى، قد خسر لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، والذى توج به للمرة الـ34 فى تاريخه.

وجدير بالذكر أن، ميسي، توج بلقب هداف الليجا هذا الموسم، برصيد 25 هدفا، للمرة السابعة فى تاريخه، لمتلك الرقم القياسي، متفوقا بفارق 4 أهداف عن كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، صاحب الـ21 هدفا.

 

 

يخت ميسي وسواريز (1)
يخت ميسي وسواريز

 

يخت ميسي وسواريز (2)
يخت ميسي وسواريز 

 

 
يخت ميسي وسواريز (4)
 
 
يخت ميسي وسواريز (5)
يخت ميسي وسواريز

 

يخت ميسي وسواريز (6)
يخت ميسي وسواريز

 

يخت ميسي وسواريز (7)
يخت ميسي وسواريز

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة