تنسيقية شباب الأحزاب تكشف تفاصيل تشكيل لجان لمتابعة انتخابات الشيوخ

الأحد، 26 يوليو 2020 10:57 م
تنسيقية شباب الأحزاب تكشف تفاصيل تشكيل لجان لمتابعة انتخابات الشيوخ تنسيقيه شباب الأحزاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شيماء عبد الإله المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن التنسيقية شكلت غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ، حيث تتابع هذه اللجنة أعمال الانتخابات على الأرض، ولضمان نزاهة العملية الانتخابية.

وأضافت المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن "التنسيقية" تنسق مع المرشحين في عملية المتابعة خاصة أن الوقت أصبح ضيقا، موضحة أن اللجان الخاصة بالتنسيقية تعمل مع المرشحين بشكل مباشر في عملية المتابعة للانتخابات الخاصة بمجلس الشيوخ.

ولفتت المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب: التنسيقية حصلت على تصريح متابعة العملية الانتخابية لرصد وتوثيق والمتابعة الإعلامية، حيث إن الشباب لابد أن يكون له دور فعال، وسيكون له دور فعال على الأرض، وسيتم رصد ما يحدث على الأرض في الانتخابات، سيصدر بيانات خاصة بالعملية الانتخابية على منصات التواصل الاجتماعى.

وفى وقت سابق أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين غرفة عملياتها المركزية لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ، حيث حصلت التنسيقية على تصريح متابعة العملية الانتخابية من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك للرصد والتوثيق والمتابعة الإعلامية لموقع التنسيقية ومنصاتها الإعلامية.

ويأتي ذلك في إطار حرص التنسيقية على دور الشباب الفاعل في العملية السياسية والحرص الدائم على تحقيق عملية انتخابية شفافة ونزيهة تخضع للمعايير الدولية المتعارف عليها في الانتخابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة