محمود بسيونى حكما لمباراة إنبى ودجلة بالدورى

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 11:25 م
محمود بسيونى حكما لمباراة إنبى ودجلة بالدورى انبى والزمالك - ارشيفية
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، مباراة انبى ووادى دجلة فى السادسة مساء غد السبت فى الأسبوع الـ26 بالدورى للحكم محمود بسيونى، ويعاونه مصطفى حسين ومحمد سعيد، وطارق ابراهيم حكما رابعا، وأمين عمر حكم فيديو وحسنى سلطان حكم مساعد فيديو.

من ناحية أخرى، أصبح تعاقد فريق الكرة الأول بالأهلي مع مدافع انبى أسامة جلال أمرا ضروريا وملحا خاصة بعد اجراء محمود متولي جراحة الرباط الصليبي وخروج اللاعب من الحسابات ليس في الموسم الجاري فقط ،ولكن في الموسم القادم ايضا.
 
ورغم استقرار إدارة الأهلي على إعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الشاب المعار لسموحة بعد انتهاء الموسم، إلا أن لجنة التخطيط والجهاز الفني يرون أن الأمر لن يكون كافيا في ظل لعنه الإصابات التي تضرب خط الدفاع باستمرار ليتم اتخاذ قرارا بالتعاقد مع مدافع.
 
ويعد أسامة جلال مدافع انبي علي رأس المرشحين لتدعيم دفاع الأهلي في الموسم الجديد لتبدأ ادارة الأهلي بالفعل في التفاوض لضمه ، الا انهم فوجئوا بطلبات انبي المادية للاستغناء عنه بعد طلبهم الحصول على 200 مليون جنيه.
 
في الوقت الذي أكدت إدارة انبي للأهلي أن بيراميدز دخل في خط المفاوضات لضم أسامة جلال، مؤكدين أن بيع المدافع الشاب سيكون لأعلى سعر بغض النظر عن هوية النادي.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة