"صحة سوهاج" تؤكد توافر الأكسجين بكل مستشفيات المحافظة.. صور

الخميس، 21 يناير 2021 09:19 م
"صحة سوهاج" تؤكد توافر الأكسجين بكل مستشفيات المحافظة.. صور جانب من الجولة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، اليوم، انعقاد الاجتماع الدورى للجنة الطبية المركزية، وذلك برئاسة الدكتورة رجاء حسين، وكيل وزارة الصحة بسوهاج وبحضور الدكتور علاء غفير مدير عام الطب العلاجى مقرر اللجنة وأعضاء اللجنة من مديرى عموم المديرية ومديرى الإدارات الفنية والإدارية.

وتناول الاجتماع كل ما يتعلق بالشأن الطبى بالمحافظة وما تم تحقيقه فى توصيات الاجتماع السابق والتأكيد على توافر أدوية ومستلزمات مرضى كورونا وتكثيف ومتابعة المستشفيات من قبل الفرق التفتيشية المكلفة بذلك ومتابعة حالات العزل المنزلى وتوفير وصرف العلاج لهم.

وناقش الاجتماع أيضا توافر الأكسجين بالمستشفيات ومتابعة ذلك بصورة مستمرة على مدار الساعة، وفى هذا الصدد أشارت وكيل الوزارة، إلى أن الأكسجين مؤمن ومتوفر بجميع المستشفيات أنها تتابع ذلك بنفسها وعلى اتصال مباشر على مدار الساعة بمديرى المستشفيات وتناول الاجتماع التأكد من تطبيق بروتوكول فرز الحالات بالمستشفيات المخصصة لذلك.

وفى نهاية الاجتماع طرحت الدكتورة وكيل الوزارة مقترح بتشكيل اللجنة العلمية بالمديرية على أن تكون مهامها مناقشة التفاعلات الدوائية وجرعات الأدوية ومناقشة صرف بعض الأدوية للحالات الحرجة من مرضى كورونا ومتابعة تطبيق بروتوكول العلاج على المرضى المحجوزين بالمستشفيات.

وشددت الدكتورة وكيل الوزارة، على ضرورة متابعة استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية وإجراءات مكافحة العدوى بالمستشفيات والمنشأت الصحية المختلفة.

اجتماع صحة سوهاج
اجتماع صحة سوهاج

 

اجتماع مديرية الصحة بسوهاج
اجتماع مديرية الصحة بسوهاج

 

جانب من اجتماع صحة سوهاج (2)
جانب من اجتماع صحة سوهاج (2)

 

جانب من اجتماع صحة سوهاج
جانب من اجتماع صحة سوهاج

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة