ابتسامة دلال عبد العزيز تملأ وجهها فى كواليس "فرق خبرة" قبل رحيلها.. صور

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:34 م
ابتسامة دلال عبد العزيز تملأ وجهها فى كواليس "فرق خبرة" قبل رحيلها.. صور دلال عبد العزيز ومحمد شرنوبى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الفنان الشاب محمد الشرنوبى صورًا تجمعه بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من كواليس فيلم "فرق خبرة" على حسابه بـ"إنستجرام" وعلق الشرنوبى: "من كواليس فيلم فرق خبرة بضحك من قلبي مع أطيب قلب في الدنيا ادعوا لأستاذة دلال عبد العزيز بالرحمة" .

WhatsApp Image 2021-11-13 at 10.28.17 PM
 

وفى لمسة وفاء أهدى صناع فيلم "فرق خبرة "العمل للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمل فريق العمل فى العرض الخاص صور الراحلة إضافة إلى إهداء العمل لروحها حيث تصدر الإهداء أول لوحة من الفيلم على شاشة السينما، وهو آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 
 
دلال عبد العزيز ومحمد شرنوبى (2)
دلال عبد العزيز ومحمد شرنوبى 

 

دلال عبد العزيز ومحمد شرنوبى (1)
دلال عبد العزيز ومحمد شرنوبى 

 

فرق خبرة يشارك فى بطولته النجوم محمد الشرنوبى وهدى المفتى والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوى وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلمى لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد، الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التى شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذى يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى، إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية، كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجى وهو يتعلم أن يتحكم فى مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة