برشلونة "نعامة" أمام الفرق الكبرى ووحش كاسر على الأندية الضعيفة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 07:34 م
برشلونة "نعامة" أمام الفرق الكبرى ووحش كاسر على الأندية الضعيفة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برشلونة  الإسباني نتائجه المخيبة للأمال أمام الأندية الكبيرة هذا الموسم فى جميع المسابقات، بعد سقوطه المذل أمس الثلاثاء أمام ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وعانى برشلونة هذا الموسم من سلسلة نتائج ضعيفة أمام الأندية الكبرى سواء محليا أو أوروبيا، فى المقابل يظهر البارسا بشكل مختلف أمام الأندية الضعيفة، وهو ما يكشف العيوب البدنية والذهنية التى يعانى منها فريق المدرب الهولندى رونالد كومان هذا الموسم.

وجاءت هزيمة البارسا أمس أمام الفريق الباريسي ليكمل سلسلة الهزائم الكبيرة التى تلقاها فى أخر 5 مواسم على مستوى دورى الأبطال، والتى كان أخرها الموسم الماضى أمام بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 8 – 2 فى ربع نهائي المسابقة.

وفى الموسم الحالى خسر أمام غريمه التقليدى ريال مدريد فى لقاء كلاسيكو الأرض على ملعبه "كامب نو" بنتيجة 3 – 1، كما خسر أمام أتلتيكو مدريد 1 – 0 على مستوى الدوري الإسباني وتعادل على ملعبه مع إشبيلية 1 – 1.

وعلى مستوى دورى أبطال أوروبا خسر بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب "كامب نو"، وهى الهزيمة التى أفقدته صدارة المجموعة السابعة لصالح اليوفى بفارق الأهداف، كما خسر أمام إشبيلية بثنائية نظيفة فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

فى المقابل حقق برشلونة نتائج كبيرة هذا الموسم على الفرق الضعيفة مثل ديبورتيفو ألافيس 5 - 1، غرناطة 4 - 0، ريال بيتيس 5 - 2، وعلى أوساسونا 4 - 0. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة