أول مواجهة بين طفلة المعادى والمتحرش.. والنائب العام يحيله للمحاكمة.. فيديو

الأربعاء، 10 مارس 2021 10:54 م
أول مواجهة بين طفلة المعادى والمتحرش.. والنائب العام يحيله للمحاكمة.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار وقدمتها حور محمد، استعرضت آخر تفاصيل واقعة التعدى على طفلة بحى المعادى، حيث تُواصل جهاتُ التحقيق استكمال التحقيقات فى الواقعة.

و أمر النائب العام، مساء اليوم الأربعاء، بإحالة متهم بخطفِ طفلةٍ تبلغ من العمر سبعِ سنوات لمحكمة الجنايات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجهِا إلى عقارٍ قاصدًا إبعادهِا عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالتِه إلى مواطن العفة من جسدها.

 

وأكدت النيابة العامة، أنها أقامت الدليل على المتهم بشهادةِ أربعةِ شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبُت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيِلَتِها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتَعرفت شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حالَ عرضِه عليهن عرضًا قانونيًّا، وَواجَهت جهات التحقيق، الطفلة ضحية متحرش المعادى بالمتهم بالتعدي عليها بأنه قام بملامسةِ أجزاءٍ من جسدِها.

 

وتواصل جهات التحقيق، تحقيقاتهَا الموسعة مع المتهم بالتحرش بطفلة فى مدخل عَقار بمِنطقة المعادى، وذلك بعدَ تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه أمس الثلاثاء، عقب انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يرصد الواقعة.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال الشاهدة على الواقعة، والتي قامت بكشفِها بكاميرات المراقبة أثناء عملهِا في معمل تحاليل داخل العقار الذي وقعت بداخلِه الواقعة.

 

وشَهدت الشاهدة بأنها كانت داخل معمل التحاليل الذي تعمل به، وفوجئت بقيام رجل يرتدى بدلة، يدخول إلى مدخل العقار الكائن به المعمل، ثم دخلت خلفه طفلة، واستدرج هذا الشخص الفتاة إلى أحد أركان مدخل العقار ولامس أجزاء من جسدِها.

 

وأشارت إلى أنها خرجت على الفور لوقفِ هذه الواقعة، وعندما واجهتَه أنكر ما فعله، لكن عند مواجهتِه بوجودِ كاميرات مراقبة قام بالانصراف على الفور.

 

كما استمعت النيابة لأقوال شهود العِيان في واقعةِ التحرش بطفلة المعادي لكشف ملابسات الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن شهود الواقعة طبيبة تدعى إنجي، وسكرتيرة تدعى نجلاء.

 

وأوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتان لنجدة الطفلة ، هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية في المعادي وليست شقة سكنية، كما كشفت التحقيقات أن الطفلة التي تعدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت موجودة في الشارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة