ميلان ضد نابولي.. بيولي: الروسينيري سيحارب للفوز بكل الألقاب

السبت، 13 مارس 2021 11:46 م
ميلان ضد نابولي.. بيولي: الروسينيري سيحارب للفوز بكل الألقاب بيولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، أن فريقه يسعى للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها الروسينيري، وذلك قبل مواجهة نابولي، في العاشرة إلا الربع من مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "حالة الفَريق؟ الموسم طويل، هناك صعوبات كثيرة وتغيرات عديدة، هناك وقت نكون فيه بأفضل حال وهناك وقت نلاحظ تراجع المستوى وغياب النتائج الجيدة، لا يمكننا أن نحافظ على الاستمرارية دومًا هذه هي الحياة مجرد سقوط و نهوض".

وأضاف: "الدوري الإيطالي أو يوروباليج، لن نترك أي شىء، سنحارب على جميع البطولات، هذا هو ميلان كما كان دومًا".

وقال عن الإيفواري فرانك كيسي: "إنه يستحق كل الثناء، لقد كان سلوكه اليومي رائعاً، لا أعرف كيف كان في الماضي، لكنه يتمتع بعقلية قوية، كما أنه مستعد دائمًا لمساعدة زملائه في الفريق، يقول ويفعل الشيء الصواب، مع الجودة التي يتمتع بها، يمكنه اللعب في أي مكان".

وأضاف: "الاعتماد على إبراهيموفيتش؟ إبرا هو منارة الفريق والشرارة التي انطلق منها هذا الميلان، ميلان يعتمد على طريقة لعب معينة وليس لاعبا واحدا فقط؛ لأن الفريق لديه العديد من القادة".
 
وتابع: "اللاعبون؟ الكل أصبح ينمو ويتأقلم مع طريقة لعب الفريق والمجموعة، هناك مييتي ودالوت وتوموري، لقد قدموا مستوى رائعا في المباراتين الأخيرتين، سالمايكرس وكاستييخو يلعبون بوتيرة سريعة، دائمًا ما أطلب منهم هذا".
 
ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، فيما يتواجد نابولي في المركز السادس برصيد 47 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة