أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 18 مارس 2021 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو البايرن ضد لاتسيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز فريق بايرن ميونخ الألماني مقعده في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ضيفه لاتسيو الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا" في إياب دور الستة عشر من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وتأهل البايرن (حامل اللقب) بمجموع المباراتين 6-2، بعد أن حقق فوزا كبيرا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أحرز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف البايرن الأول في الدقيقة 33، من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد خطأ من أتشيربي على ليون جورتسكا نجم البايرن خلال تنفيذ الركلة الركنية.

وسجل الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينج هدف البافاري الثاني في الدقيقة 73، إثر تلقيه تمريرة رائعة من ديفيد ألابا، انفرد على إثرها بمرمى بيبي رينا حارس لاتسيو ويضعها في الشباك.

ونجح البديل ماركو بارولو في تسجيل هدف لاتسيو الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة 82، إثر كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة.

بايرن ميونخ

ووصل ليفاندوفسكي بهذا الهدف، إلى هدفه رقم 39 مع العملاق البافاري هذا الموسم، كما أنه الهدف رقم 73 له في دوري أبطال أوروبا، معززا مركزه الثالث في ترتيب الهدافين تاريخيا، كما يعد هذا الهدف هو رقم 18 له في عام 2021.

وغاب عن بايرن ميونخ في لقاء اليوم، الحارس مانويل نوير لإصابته بنزلة برد، بالإضافة إلى الفرنسي كينجسلي كومان بسبب مشاكل عضلية خفيفة.

وحافظ بايرن ميونخ على سجله خالي من الهزائم بهذا الفوز، في 19 مباراة متتالية في دوري أبطال أوروبا، ليعادل البافاري رقمه في عدم الخسارة في 19 مباراة بالمسابقة، من مارس 2001 إلى أبريل 2002، وهو نفس رقم أياكس أمستردام الهولندي.

ويعد مانشستر يونايتد الإنجليزي هو صاحب الرقم القياسي في عدم الهزائم المتتالية، بدوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في 25 مباراة، في الفترة بين 2007 حتى 2009.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة