Domina مسلسل جديد عن الحضارة الرومانية يطرح في يونيو

الخميس، 29 أبريل 2021 06:00 م
Domina مسلسل جديد عن الحضارة الرومانية يطرح في يونيو Domina
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ عرض المسلسل الجديد Domina، بداية من يوم 6 يونيو المقبل، وتدور أحداث المسلسل الدرامي الملحمي خلال واحدة من أكثر الفترات استفزازًا في التاريخ الروماني، وتم تصوير العمل في روما، وسيتكون من 8 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يتبع المسلسل الصعود الاستثنائي للزوجة الثالثة للإمبراطور أوغسطس قيصر، ليفيا دروسيلا، التي تلعب دورها كاسيا سموتنياك (Perfetti Sconosciuti, Loro, Devils)، وبالتالى ستعيد السلسلة الحياة إلى المآثر والشؤون والمعارك من أجل النفوذ السياسي التي أحاطت بهذا الزوج القوي الذي جلس في قلب الإمبراطورية الرومانية.

ويقوم ببطولة المسلسل جنبا مع سموتنياك، كل من ماثيو ماكنولتي (ميسفيتس) كإمبراطور مستقبلي أوغسطس، كلير فورلاني في دور كلوديا أوكتافيا، أخت جايوس؛ كريستين بوتوملي بدور سكريبونيا، زوجة جايوس الأولى وعدو ليفيا اللدود؛ كوليت دلال تشانتشو  بدور Antigone، خادمة Livia الموثوق بها والتي تم منحها الحرية وأصبحت صديقة لها؛ بن بات بدور Agrippa، صديق طفولة Gaius، ثم الجنرال ثم القنصل لاحقًا.

وإلى جانبهم، يلعب ليام كننجهام دور ليفيوس، والد ليفيا، وإيزابيلا روسيليني تلعب بالبينا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة