ويزو تفاجئ المذيعات أسما وهبة بصينية فطير وتؤكد: "كنت مدرسة كيمياء والتدريس زى الفن استعراض"

السبت، 03 أبريل 2021 02:52 ص
ويزو تفاجئ المذيعات أسما وهبة بصينية فطير وتؤكد: "كنت مدرسة كيمياء والتدريس زى الفن استعراض" دينا محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو" ضيفة على برنامج "انا واختى"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وتحدث خلال الحلقة عن مهنتها قبل التمثيل وبدايتها مع مسرح مصر وتأثيره على مشوارها الفنى، وكذا تحدثت عن مشكلة "الدايت" معها.
 
وفاجأت ويزو نجمة مسرح مصر، مذيعات، برنامج "أنا وأختي" "أسما وهبة"  بـ"صينية فطير وجبنة قديمة" على الهواء، معقبة:" والله ما عملتها لجوزي".
 
وأكدت دينا محسن، أن نجاح مسرح مصر اختصر طريق الفن أمام نجومه، معقبة:" مكناش متوقعين النجاح ده والبروفات خلال فى المسرح كانت تبدأ من 12 ظهرا حتى 4 فجرا أو 6 صباحا، كنا مقطوعين فى المسرح، والنجم أشرف عبدالباقى خد لنا شقق؛ عشان نبقى جنبه كلنا كنا بنحب اللى بنعمله".
 
وأضافت وزيزو، أنها كانت تعمل مدرسة كيمياء، في مدرسة ثانوية بنين قبل التمثيل في المسرح،  متابعة :"بحب التدريس جدا هو استعراض زيه زي الفن وبدأت فى سن 21 سنة ".
 
ووجهت نجمة مسرح مصر، نصيحة لكل الأمهات حيث سخرت قائلة:" حببى ابنك الاكل اللى بتحبيه وربنا عملت كيكة موز ما تتاكل، افتكست حجات وحطيت لبن على زبادى".
 
وعن الدايت، قالت نجمة مسرح مصر: "أنا سبب تخني الدايت، بعمل دايت أشوف نفسى خسيت أبطل دايت واكل أكتر".
 
وبالنسبة لأكثر شخصية كوميدية تُضحكها قالت ويزو : "جدتى أكتر وحدة بتضحكني"، لافتة إلى أن أن سبب تسميتها، بـ ويزو هو "لانشون" كانت تحبه وتذهب به للمدرسة دائما.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة