ضياء السيد يحذر لاعبي سيراميكا من إهدار الفرص وغياب التركيز

الأحد، 20 يونيو 2021 11:21 ص
ضياء السيد يحذر لاعبي سيراميكا من إهدار الفرص وغياب التركيز سيراميكا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الجهاز الفنى لفريق سيراميكا، بقيادة ضياء السيد، لاعبيه من إهدار الفرص السهلة في المباريات الصعبة التي تنتظر الفريق من أجل تحقيق المنشود بانهاء مسابقة الدورى في مركز بين ألربعة الكبار هذا الموسم.
 
وطالب السيد للاعبين بضرورة استغلال الفرص للتسجيل، والتركيز في خط الدفاع حتى صافرة النهاية، بعدما تكبد الفريق هزيمة قاسية في المباراة الأخيرة أمام المصري في الوقت المحتسب بدل من الضائع.
 
وعاد فريق سيراميكا لتدريباته أمس، السبت، استعدادا لمواجهة الجونة السبت المقبل، في الأسبوع الـ27 من مسابقة تالدورى الممتاز، بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي الأربعاء الماضي.
 
وفي ضوء ذلك حرص الجهاز الفني على ضخ دماء جديدة للفريق،  قررضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا، تصعيد  6 لاعبين من قطاع الناشئين فى إطار سياسة الدفع باللاعبين الواعدين منذ بداية الموسم الحالى، وجاء قرار المدير الفني لنادي سيراميكا بعدما حاز اللاعبون إعجابه خلال الفترة الماضية، واللاعبون الستة الذين وقع عليهم الاختيار هم عمرو نعمان وسمير هشام وحازم خالد ومحمد ياسر ومحمد حسن ومروان محمد.
 
وقدم اللاعبون أداءً مميزًا خلال الموسم المنقضي مع باقي زملائهم، بشكل دفع ضياء السيد لتصعيدهم، مع التفكير فى تصعيد عدد آخر من مواليد 99 ، ومواليد 2001 ، ضمن مرحلة تجهيز صف ثان، قادر على استكمال مسيرة نادي سيراميكا ، بنفس الأداء والنتائج الجيدة، التي نالت احترام وتقدير الشارع الكروي في مصر، وتحديدًا منذ الصعود للدوري الممتاز .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة