عودة مفاوضات الزمالك مع كريم هنداوى لتدعيم حراسة المرمى مجددا

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:58 م
عودة مفاوضات الزمالك مع كريم هنداوى لتدعيم حراسة المرمى مجددا كريم هنداوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت مفاوضات الزمالك لضم كريم هنداوى، حارس مرمى منتخب مصر، للعودة لحراسة عرين الأبيض، مجددا فى الموسم الجديد، بعد أن توقفت خلال الفترة الماضية؛ بسبب مغالاة اللاعب فى القيمة المادية، حيث يسعى مسئولو اللجنة المؤقتة للزمالك خلال الفترة الحالية إلى إنهاء مستحقات اللاعبين والتجديد للأساسيين قبل ضم أى صفقة أخرى، بعد إتمام التعاقد مع سيف الدرع ومحمد بسيونى.

يأتى ذلك فى ظل رغبة اللجنة المؤقتة للزمالك فى تدعيم حراسة المرمى، فى ظل رحيل محمد على حارس الفريق للاحتراف فى فرنسا.
 
ومن جانبه كشف خالد فتحى المكلف من قِبَل اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك بإنهاء كافة شئون التجديد والتعاقدات ومستحقات لاعبى فريق كرة اليد خلال المرحلة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.
 
ورفض حسين زكى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، عرضين من أندية ليبية وإماراتية، من أجل حسم مصير الاستمرار مع الفريق الأبيض أولا من قِبَل اللجنة المؤقتة أو توجيه الشكر فى حالة الرغبة فى تعيين جهاز فنى جديد.
 
وقررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد، حيث تسلم اللاعبون كافة المستحقات، وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة