وبالوالدين إحسانا..

لاعب منتخب الشباب يذهب لوالدته فى المدرجات.. وهاشم يقبل قدم أمه "صور"

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:32 م
لاعب منتخب الشباب يذهب لوالدته فى المدرجات.. وهاشم يقبل قدم أمه "صور" يوسف حسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وبالوالدين إحسانا.. ذكر الله تعالى ذلك فى كتابه الكريم ليوضح كيفية التعامل مع الوالدين، وأهمية وضرورة الرفق بهما وحسن التعامل معهما، وأتقن تنفيذ وتطبيق هذه الكلمات لاعبو الرياضة، سواء كرة قدم أو غيرها، على مرأى ومسمع من الجميع.
 
يوسف حسن
يوسف حسن
 
لفت يوسف حسن، لاعب المقاولون ومنتخب كرة القدم للشباب، الأنظار إليه بعد ما فعله مع والدته بعد تسجيله هدف الفراعنة فى مرمى النيجر بكأس العرب، حيث قام اللاعب بعد انتهاء المباراة بالذهاب لوالدته في المدرجات وتقبيل يدها، فى ظل دموعها التى سالت بعد تسجيل ابنها الهدف الثانى للمنتخب، وجاء تقبيل اللاعب ليد والدته تقديرا واحتراما لدورها معه فى مشواره مع الساحرة المستديرة. 
 
 
وفاز منتخب شباب مصر مواليد 2003 على النيجر بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد باستاد القاهرة، فى افتتاح البطولة العربية للشباب، وجاء هدف الأول للفراعنة بطريقة عكسية بعد حوّل مدافع النيجر الكرة فى شباكه بالخطأ فى الدقيقة 25، بينما جاء الهدف الثانى بتوقيع يوسف محمد فى الوقت بدل الضائع.
 
 
ولم يكن لاعب منتخب الشباب هو الأول الذى يظهر فى المباريات كاشفا عن حبه وتقديره لوالدته بل سبقه محمد ممدوح هاشم، لاعب منتخب اليد، والذى قام بتقبيل قدم والدته عقب انتهاء لقاء منتخب مصر لكرة اليد، والذى انتهى بفوز الفراعنة، وحصوله على بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد فى المباراة النهائية بنتيجة 27 / 23، تقديرا وعرفانا منه بدورها فيما وصل إليه من تألق ونجاح مع كرة اليد، وقام ممدوح هاشم بالاحتفال مع والدته عقب نهاية اللقاء مباشرة، ووضع الصورة على صفحته على "إنستجرام"، وهو ما لاقى تفاعل عدد من الجماهير المصرية معها بشكل كبير.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة